٨ مسلسلات تعود في ٢٠١٦ بعد غياب طويل

٨ مسلسلات تعود في ٢٠١٦ بعد غياب طويل

إسلام مجدي | في تقارير،
Legends of Tomorrow Legends of Tomorrow
من الواضح أن عام ٢٠١٦ سيكون جيدا للغاية بالنسبة للشاشة الصغيرة أيضا وليس للسينما فقط مع عدد من المسلسلات التي ستبدأ أو بدأت بالفعل.

وفي التقرير الآتي نستعرض سويا ٨ مسلسلات ربما ستبهرنا بتقديم ما ننتظره حقا، ولكن هذا لا يمنع أنها قد تخذلنا؛ ولكن مما لا شك فيه أننا ننتظرها ونتطلع لمشاهدتها خلال ٢٠١٦ للحكم عليها.

١) Legends of Tomorrow


ثالث مسلسل في عالم المؤلف والمخرج والمنتج جريج بيرلانتى، والذي بدأه بمسلسل Arrow.

"أساطير الغد" يحكي قصة مجموعة من الأبطال والأشرار يسافرون عبر الزمن في محاولة لإيقاف الشرير الخالد فاندال سافاج.

ريب هانتر المسافر عبر الزمن هو الشخص الذي سيقوم بجمع الفريق بمساعدة كل من جرين آرو وفلاش وفريقه يتكون من وايت كاناري، فايرستورم، أتوم، هاوك جيرل، هاوك مان، وكابتين كولد وهيت ويف.

DC’s Legends of Tomorrow

ظهور سافاج في العام الماضي بـ Flash و Arrow يجعلنا نتطلع لهذا المسلسل.. ولكن السؤال المطروح الآن: هل يستحق المسلسل الضجة التي سبقته؟

٢) "24: Legacy"
"٢٤" كان متميزا في موسمه المحدود عام 2014، ولكن العرض هذا العام سيخرج بدون كيفير سوثرلاند البطل الذي رسم ملامح شخصية العميل كما يجب أن يكون وكان أحد أركان نجاح المسلسل، لذا السؤال الملح حاليا: كيف سيستمر العرض من دون سوثرلاند؟ التحدي كبير للغاية.


٣) "Prison Break"
كثيرون أحبوا العرض منذ بدايته لأول مرة عام 2005، للأسف المسلسل احتوى على لحظات سيئة للإطالة في أحداثه، ويحوم الغموض عن كيفية عودة المسلسل خاصة وأن "Fox" تفكر في عودة مفاجئة لمايكل سكوفيلد مما يزيد من غموض المسلسل ومثله مثل 24: Legacy نعرف أنه سيعود لكن علينا أن ننتظر "متى"؟

٤) "The X-Files"

الكل يشعر بالإثارة لعودة مسلسل الغموض ونظريات المؤامرة والبحث عن الحقيقة، والذي بثت أولى حلقاته الأحد ٢٤ يناير الجاري.

٥) "Legion"
ليجيون أحد أفضل شخصيات X-Men في الكوميكس، ولديه قصة خاصة به قادت إلى أحد أفضل قصص المتحولين Age of Apocalypse، ليجيون من الواضح أنه في مرحلة التطوير ولا أحد يعلم كيف سيكون العرض لكنه لن يدخل مباشرة إلى عالم المتحولين السينمائي.

٦) "Hellfire"
مجددا تم الإتفاق بين فوكس ومارفيل حول عرض مقتبس عن Hellfire والقصة تدور في الستينيات حول عميل خاص يعلم بشأن إمرأة ذات قدرات خاصة وهي جزء من مجتمع سري للمليونيرات، ما يدفع المتابع للحماسة هو تواجد منتجين مثل برايان سينجر وجيف لويب ولورين شولير دونر وسيمون كينبيرج.

٧)Xena: Warrior Princess
Xena: Warrior Princess
مجددا يعود إلينا العرض الشهير من التسعنيات؛ وأكدت NBC في أغسطس ٢٠١٥ أن المسلسل سيعود إلينا مجددا وفي ديسمبر الماضي ألمحوا إلى أنه كان في مراحل الإنتاج الأولى. لم نعرف بعد إذا ما كانت لوسي لاوليس بطلة العرض ستكون متواجدة مجددا أم لا؟

٨) "ليالي الحلمية"
ليالي الحلمية
من منا نسى نازك السلحضار أو العمدة أو سليم أو علي تلك الشخصيات المميزة والجوء الدافئ للمسلسل المصري صاحب الأجزاء الـ٥ والذي قدمه الراحل أسامة أنور عكاشة وأخرجه إسماعيل عبد الحافظ، هذه المرة أيمن بهجت قمر يعيد إلينا المسلسل في جزئه السادس.

وفي بداية العام الحالي أشارت بعض التقارير إلى أنه من المحتمل أن يغيب كلا من صلاح السعدني ويحيي الفخراني وآثار الحكيم وصفية العمري عن الجزء الجديد وقد كانوا أبطالا خلال الأجزاء السابقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"