طارق لطفي يسافر إلى أوكرانيا لتصوير "شهادة ميلاد"

طارق لطفي يسافر إلى أوكرانيا لتصوير "شهادة ميلاد"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 14:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 15:9
طارق لطفي طارق لطفي
يستعد الفنان طارق لطفي للسفر إلى أوكرانيا لتصوير مشاهد مسلسله التليفزيوني الجديد "شهادة ميلاد".

ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في أوكرانيا، قبل العودة لاستكمال التصوير في مصر مرة أخرى، وذلك لكي يلحق بالعرض في موسم رمضان 2016.

وكان الفنان طارق لطفي قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بدء تصوير المسلسل، وذلك في منتصف شهر يناير الجاري.

اول يوم تصوير .... شهادة ميلاد رمضان ٢٠١٦ ...دعواتكم

Posted by Tarek Lotfy on Monday, January 18, 2016


مسلسل "شهادة ميلاد" يشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله وهشام عبدالحميد وإنجي المقدم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

ويعد مسلسل "شهادة ميلاد" ثاني بطولة مطلقة للفنان طارق لطفي، بعد أن قدم مسلسل "بعد البداية" في موسم رمضان 2015، واستطاع أن يحقق به نجاحا مع الجمهور.

مسلسل "بعد البداية"، يضم عددا من الفنانين مع طارق لطفي منهم درة وروجينا وخالد سليم وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وجلال الزكي.

وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" المملوكة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"