هذا رد فعل زوج ماريا كاري السابق على خاتم خطوبتها المقدر بـ 10 ملايين دولار

هذا رد فعل زوج ماريا كاري السابق على خاتم خطوبتها المقدر بـ 10 ملايين دولار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 يناير 2016 - 20:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يناير 2016 - 0:21
ماريا كاري تستعرض خاتم خطوبتها ماريا كاري تستعرض خاتم خطوبتها
رغم انفصالهما، إلا أن ماريا كاري ونيك كانون أثبتا أنهما أفضل ثنائي على الإطلاق، وذلك بعد رد الفعل المرح للأخير على خطوبتها.

ومازح نيك كانون المطربة ماريا كاري عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وذلك خلال تعليقه على خبر خطوبتها رسميا من الملياردير الأسترالي جيمس باكر.

خاتم ماريا كاري

ونشر نيك كانون إحدى الصور الساخرة منه بعد خطوبة زوجته السابقة، والتي ظهر بها في إحدى المشاهد وهو فاقد الوعي في المستشفى وأحد الأشخاص يقول له: "إنه مجرد خاتم يا نيك (كانون)".

وعلق كانون كاتبا: "هذا جعلني أقهقه بصوت مرتفع حقا!!! مضحك. كل الحب والتهاني لماريا كاري وجيمس! بارك الله في رباطكما المستقبلي، ثنائي رائع".




وأصبح خاتم ماريا كاري حديث الصحافة الأمريكية بعدما استعرضته المطربة الشهيرة أمام عدسات المصورين أثناء خروجها مع خطيبها في نيويورك، والذي تبين أنه من الألماس النقي والنادر ويبلغ 35 قيراطا.

وتميز الخاتم الماسي المقدر بـ 10 ملايين دولار ومن تصميم Wilfredo Rosado، بحجمه الكبير لدرجة أن مجلة Vogue أكدت أن حجمه يماثل حجم خاتمي كيم كاردشيان وبيونسيه مجتمعين.

الطريف في الأمر أن ماريا كاري أصبحت مخطوبة رسميا من جيمس باكر رغم أن إجراءات طلاقها من نيك كانون لم تنته بعد، بل الأغرب أن جيمس باكر لم يتنه هو الآخر من إجراءات طلاق زوجته السابقة حتى الآن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"