أصالة: داعش لم يجعلني أندم على دعمي للثورة السورية.. ولم أتبرع للجيش الحر وإنما تبرعت للمحتاجين

أصالة: داعش لم يجعلني أندم على دعمي للثورة السورية.. ولم أتبرع للجيش الحر وإنما تبرعت للمحتاجين

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 يناير 2016 - 15:30 | آخر تحديث: السبت ، 23 يناير 2016 - 19:30
لقطة من الحلقة لقطة من الحلقة
تستمر المطربة السورية أصالة في إزالة المزيد من الغموض حول حياتها الشخصية وعلاقتها بالوسط الفني وبلدها سوريا في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج مصارحة حرة على قناة النهار المقرر إذاعته يوم 25 يناير الساعة 10:30 مساءً.

وتتحدث المطربة السورية خلال الجزء الثاني عن الوضع السياسي في سوريا وعلاقتها بالجيش الحر وأثر موقفها السياسي على علاقتها بالوسط الفني السوري، وأوضحت أنها لم تقم أبداً حفلات يتوجه ريعها لتسليح الجيش الحر وأن الريع كان يذهب للمحتاجين والأدوية والغذاء، وأضافت "بالتأكيد داعش نغصت الثورة، ولا يوجد شيء يجعلني أندم على دعم الثورة".

مصارحة حرة من إنتاج شركةS Productions ومن إخراج هادي الباجوري، وهو ينتمي إلى نوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وقد استطاع البرنامج خلال 2015 أن يجذب انتباه الجماهير ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة على أهم القنوات الفضائية في العالم العربي، وقد اتفقت الشركة مع قناة النهار على عرض الحلقات الأخيرة المتممة لموسمه الأول.

ويعتمد مصارحة حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة "الحكم بعد المزاولة"، "الغش ممنوع"، ويستضيف مشاهير الفن والرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم.

تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"