بالصور- كواليس تسجيل الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦

بالصور- كواليس تسجيل الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 يناير 2016 - 13:29 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يناير 2016 - 13:48
فريق عمل الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦ فريق عمل الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦
يشارك نخبة من المغنيين العرب والأفارقة في غناء الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي سيتم إذاعتها في حفل الافتتاح.

وستفتتح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية، في تمام الخامسة بتوقيت مصر (GMT+2)،الخميس ٢١ يناير الجاري، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وتحمل الأغنية الرسمية اسم "Africa one hand"، والجزء العربي منه سيكون من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان هيثم نبيل ومن توزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

ويمثل مصر في الأغنية الرسمية للبطولة الفنان هيثم نبيل الذي سيغني مع مجموعة من المغنيين العرب والأفارقة منهم طاهرة حماميش (المغرب)، وجيسي (نيجيريا)، وأميمة طالب (تونس)، وحسين الجزائري (الجزائر)، و محمود الشاعري (ليبيا)، ومونيتا (كينيا).

أمم افريقيا

أمم افريقيا

أمم افريقيا

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من الفقرات، يعقبها مباراة بين منتخب مصر مع المنتخب الجزائري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر (GMT+2).

وعلم FilFan.com أن الممثل محمد هنيدي وافق على المشاركة في حفل الافتتاح بفقرة فنية خاصة، أشبه بفقرة "ستاند-أب كوميدي"، ومن المقرر أن يشاركه فيها عدد مواهب جديدة من الأطفال والشباب. (التفاصيل).

ويتنافس على بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد الـ٢٢، والتي تقام فعالياتها في الفترة من ٢١ إلى ٣١ يناير الجاري، ١٢ منتخبا تم تقسيمهم على مجموعتين، حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كلا من الجزائر، المغرب، الكاميرون، نيجيريا، الجابون، وتضم المجموعة الثانية كل من تونس، كينيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيا، الكونغو برازافيل، أنجولا.

ومن المقرر أن يبدأ حفل افتتاح البطولة فى الساعة الخامسة مساء، وبحضور عدد من الشخصيات الهامة على رأسهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى مسئولي كرة اليد منهم حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصورو أريمو رئيس الإتحاد الأفريقي لليد، بجانب سفراء الدول ومسئولي الوفود المشاركة بالبطولة .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"