بالفيديو- شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يشاركون في حملة "صك الشتاء"

بالفيديو- شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يشاركون في حملة "صك الشتاء"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 يناير 2016 - 0:41 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يناير 2016 - 14:10
بشرى في حملة "صك الشتاء" بشرى في حملة "صك الشتاء"
شارك عدد من الفنانين في حملة "صك الشتاء" مع جميعة "مصر الخير" للدعوة إلى التبرع والمشاركة لمساعدة المحتاجين لمأوى يحميهم من برد الشتاء.

وتدعو الحملة كل شخص أن يشعر بما يعيش فيه الأشخاص الذين يعيشون بلا مأوى، حتى لا يكون مجرد تبرع بالأموال فقط، بل كي يعيش كل إنسان التجربة.

وأعلنت الجمعية عن أول ٤ فنانين مشاركين في الحملة، قرروا أن يعيشوا تجربة أن يكون شخص بلا مأوى أو غطاء، وهم أحمد السعدني، وشيكو، وهنا شيحة، وبشرى.

ونشرت الصفحة الرسمية لجميعة مصر الخير عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook الفيديو والذي ظهر فيه الفنانون المشاركون يرتدون ملابس خفيفة ويجلسون في أماكن بلا أسقف أو جدران تحميهم، مع وجود هواء ورياح باردة، وكتب كل منهم على وسم #الدنيا_برد عدد الساعات التي تحملها في هذا الجو البارد.

#الدنيا_برد : تقدر تستحمل قد ايه

#الدنيا_برد علي الكل، بس مش كلنا عندنا سقف و غطا. أربعة بدأوا بنفسهم و قرروا يحطوا نفسهم مكان كل واحد حاسس بالبرد و يشوفوا هايستحملوا قد ايه.اتفرجوا علي التجربة، و ورونا تقدروا تستحملوا قد ايه؟

Posted by Misr El Kheir Foundation on Wednesday, January 20, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"