محسن جابر: "لم أبخل على شغل عمرو دياب.. وفايزة أحمد رفعت عليا الشبشب"

محسن جابر: "لم أبخل على شغل عمرو دياب.. وفايزة أحمد رفعت عليا الشبشب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يناير 2016 - 13:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يناير 2016 - 13:39
محسن جابر محسن جابر
كشف المنتج محسن جابر العديد من المواقف والتي تعرض لها في مشواره الفني، وكواليس تعاونه مع كبار النجوم طوال رحلته الفنية.

تصريحات محسن جابر جاءت خلال لقائه مع في حلقة الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس والذي يذاع عبر شاشة قناة CBC.

وتحدث محسن جابر عن كيفية دخوله مجال الفن، والصعوبات التي واجهته في البداية خاصة وأن والده رجل متدين بشكل قوي ورفض في البداية دخوله هذا المجال.



كما فاجئ محسن جابر إسعاد يونس وقدم لها نسخة من ألبومها الغنائي الذي قدمته من خلال شركته، ومجموعة من الصور التي تم إعدادها مع طرح الألبوم.



وتحدث عن عمله مع الفنان عمرو دياب، وأنه طوال هذا المشوار لم يبخل على تنفيذ الأغاني له، وقدم معه العديد من المشروعات الناجحه، وحصلا معا على أهم الجوائز.



وتحدث أيضا عن بعض المواقف الغريبة التي تعرض لها، ومنها دخول الفنانة الراحلة فايزة أحمد عليه في مكتبه، ورفعها "الشبشب" عليه، بسبب غيرتها من المطربة عزيزة جلال التي كان ينتج لها أيضا.



وتحدث عن إتجاهه لإنتاج الألبوم غنائي للأطفال بصوت الفنان عفاف راضي، رغم أن وقتها كانت آخر أغنية قدمت للأطفال "ماما زمانها جاية" للراحل محمد فوزي، وأن الألبوم حقق نجاحا كبيرا.



وكشف محسن جابر أنه كان السبب في عودة الفنانة الراحلة للغناء من جديد، بعد أن كانت قد قررت في فترة من الفترات الاعتزال، وقدما معا أغنية "بتونس بيك".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"