فستان أودري هيبرن "الأسود" بـ 467 ألف دولار!

فستان أودري هيبرن "الأسود" بـ 467 ألف دولار!

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2006 - 16:26
الملصق الدعائي لفيلم "الإفطار عند تيفاني" والذي تظهر في هيبرن وهى ترتدي أشهر فستان في العالم الملصق الدعائي لفيلم "الإفطار عند تيفاني" والذي تظهر في هيبرن وهى ترتدي أشهر فستان في العالم
وصل ثمن الفستان الأسود الذي ارتدته النجمة الراحلة الشهيرة أودري هيبرن خلال أحداث فيلم "الإفطار عند تيفاني" breakfast at tiffany عند بيعه في مزاد خيري إلى467 ألف دولار!

وذكرت شبكة الإذاعة البريطانية bbc عبر موقعها الرسمي أن الفستان الذي يحمل توقيع "جيفينشي" كان متوقع أن يصل سعره في المزاد الخيري ، الذي عقد ظهيرة الثلاثاء الماضي بلندن ، إلى 70 ألف دولار ، إلا أن المشترين انتابتهم حالة من الجنون واستمرت المزايدة في الارتفاع على الفستان ، إلى أن حصل عليه في النهاية مزايد عبر الهاتف مقابل 467 ألف دولار.

وأشارت الشبكة إلى أن هذا يعد أعلى سعر وصل إليه فستان تم ارتداؤه في فيلم وتم بيعه في مزاد علني ، وقد يلقب هذا الفستان بـ"أشهر فستان في العالم".

ومن المقرر أن يذهب عائد بيع الفستان إلى منظمة "مدينة السعادة" الخيرية التي تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة في الهند.

ونقلت الشبكة تصريحات الكاتبة الفرنسية دومينيك لابيير منظمة المزاد ، والتي قالت فيها : "أنا سأبكي من السعادة ، لا أصدق أن هذه القطعة من الملابس التي كانت مِلك تلك الشخصية الساحرة ستمكنني من شراء الأسمنت وقوالب الطوب اللازمة لكي أتمكن من بناء مدارس وتعليم أكثر الأطفال فقراً في العالم".

وظهرت الممثلة الراحلة بالفستان الأسود في فيلم "إفطار عند تيفاني" عام 1961 ، واشتهرت به حينها حتى صار مسجلاً باسمها.

وكانت الممثلة الشابة ناتالي بورتمان قد ظهرت على غلاف عدد شهر نوفمبر المنصرم من مجلة "هربر بازار" وهى مرتدية الفستان ، لتعلن بذلك افتتاح المزاد الخيري الذي سيباع فيه.

كلمات متعلقة هيبرن بورتمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"