عمرو رمزي يطالب جمهوره أن يشاركه الاستعداد للعرض الخاص لـ "أسد سيناء"

عمرو رمزي يطالب جمهوره أن يشاركه الاستعداد للعرض الخاص لـ "أسد سيناء"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 19:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 19:55
دعا الفنان عمرو رمزي متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook لمشاركته بالتحضير للعرض الخاص لفيلمه الجديد، بأن يرسلوا قصصهم وقصص ذويهم البطولية بالصور، لعرضها يوم العرض الخاص للفيلم.

بمناسبة عودة الأفلام الوطنية من تاني لشاشة السينما بـفيلم "أسد سيناء" لكل اللي ليهم الشرف يكون في الأسرة أب أو أخ شهيد...

Posted by Amr Ramzy on Sunday, January 17, 2016


وأكد بيان صحفي أن الفيلم سيتم طرحه في دور العرض في السابع والعشرين من يناير الجاري.

وكانت أسرة الشهيد سيد زكريا الذي تدور حوله قصة الفيلم، أبدت اعتراضها قبل شهور وقت الإعلان عن اقتراب طرح الفيلم، وهددت الأسرة برفع دعوى على صناع الفيلم لأنهم لم يتواصلوا معهم لاستئذانهم في استخدام شخصية البطل الراحل في قصة فيلم سينيمائي.

وقالت الأسرة إنهم تواصلوا مع القوات المسلحة التي أكدت بدورها موافقتها على الفيلم من الجوانب العسكرية، أما الشؤون الخاصة بحقوق الاستغلال فكان يجب على صناع الفيلم الرجوع فيها إلى أسرة الشهيد.

ويروي الفيلم قصة البطل سيد زكريا خليل الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال الحرب بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها.

الفيلم من إخراج حسن السيد تأليف عادل عبد العال، وبطولة عمرو رمزي ونهى إسماعيل، وحنان سليمان وحمدي الوزير وحنان يوسف وماهر عصام

طالع أيضا

ماهر عصام يلوم "أسد سيناء" على وعكته الصحية
شاهد الإعلان الرسمي لأول فيلم مصري وطني منذ عقود "أسد سيناء"
شاهد- أغنية آدم "معلش سامحيني" للفيلم الوطني المصري "أسد سيناء"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"