صورة- منال سلامة في جولة سياحية بمصر القديمة مع ابنتها.. هل تشبهها؟

صورة- منال سلامة في جولة سياحية بمصر القديمة مع ابنتها.. هل تشبهها؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 19:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يناير 2016 - 0:14
منال سلامة وابنتها منال سلامة وابنتها
لا تظهر الممثلة منال سلامة برفقة أولادها كثيرا في اللقاءات والبرامج التلفزيونية، رغم أنها عائله فنيه فزوجها هو المخرج عادل أديب نجل الكاتب الراحل عبد الحي أديب وشقيق الإعلاميين عمرو وعماد أديب، كما أن شقيقها هو الممثل شريف سلامة وزوجته هي الممثلة داليا مصطفى.

إلا أن منال تشارك جمهورها بصور لأولادها عبر حسابها الشخصي في موقع الصورInstagram، فمؤخرا نشرت منال صورة لها برفقة ابنتها في جولة سياحية بمصر القديمة، خاصة مع وجود أصدقاء أجانب لابنتها في زيارة لمصر لأول مرة.

منال نشرت صورة لها مع ابنتها والتي ظهرت في الصورة صبية فاقت والدتها طولا، كما بدا واضحا الشبه ما بينهما، وكتبت في تعليقها على الصورة"أنا وبنتي في القاهرة القديمة".



ونشرت صورة أخرى مع ابنتها وأصدقائها في زيارة للمتحف المصري معلقة "في المتحف المصري مع بنتي وأصحابها لاول مرة اتبسطوا أوي".



منال في الفترة الأخيرة أصبحت مقلة في أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية، ولكنها تحرص دوما على التواجد في المهرجانات والمناسبات السينمائية، ودعم صانعي الأفلام.

كلمات متعلقة منال سلامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"