براءة منى عراقي من تهمة نشر أخبار كاذبة في قضية "حمام باب البحر"

براءة منى عراقي من تهمة نشر أخبار كاذبة في قضية "حمام باب البحر"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 16:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 16:38
منى عراقي منى عراقي
قضت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة بقبول معارضة المذيعة منى العراقي، على حكم حبسها 6 أشهر.

وصدر الحكم الاثنين بقبول معارضة المذيعة منى عراقي مقدمة برنامج "المستخبي"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، على حكم حبسها 6 أشهر، بعد اتهامها بالسب والقذف، وإذاعة أخبار كاذبة، بحسب "أخبار اليوم"

وكانت محكمة جنح مصر القديمة قد قضت في نوفمبر 2015 بمعاقبة مقدمة برنامج "المستخبي"، منى عراقي، بالحبس 6 أشهر وكفالة 1000 جنيه.

وأصدرت المحكمة قرارها بعد إدانتها بتهمة "السب والقذف وإذاعة أخبار كاذبة"، في واقعة "حمام باب البحر"، التي أثارت الكثير من الجدل.

ووجهت النيابة العامة لمنى عراقي تهمة "السب والقذف، وإذاعة أخبار كاذبة، والطعن في الأعراض" وذلك في القضية التي أسفرت عن اتهام 26 شخصا بممارسة الرذيلة، إلا أنهم حصلوا على البراءة في 12 يناير الماضي.

وكانت منى عراقي قد دافعت عن حلقتها المثيرة للجدل عن "حمام باب البحر"، مؤكدة أنها تأكدت مما لا يدع مجالا للشك من وجود ممارسات جنسية بين الرجال مقابل المال تتم به.

وقالت منى عراقي "ممارسة الدعارة في الحمامات أو أماكن "المساج" أمر يحدث بالفعل، لكن الأماكن الخمس نجوم تتم فيها ممارسة الجنس بشكل آمن، لكننا اكتشفنا بعد التصوير في الحمامات الشعبية أن ممارسة الجنس بها غير آمنة على الإطلاق".

وتابعت عراقي في حديثها مع مراسلة موقع "دوت مصر"، فاطمة النشابي "الحمام مدرج على مواقع عالمية للسياحة الجنسية بين الذكور، توضح للناس أين مكانه على الخريطة وما هي طبيعته، وتوجد تعليقات من الناس عليه يؤكدون فيه أن الشرطة تداهمه لكن لا تستطيع إثبات التهم".

طالع أيضا
مهرجان "شنيت" يستبعد منى عراقي بسبب حلقة "حمام رمسيس"
بالفيديو- منى عراقي: "سعيدة بهجوم المثليين والملحدين عليا"
بالفيديو- منى عراقي تسخر من انتقادات تامر أمين لها بسبب الهيروين
الحكم بحبس منى عراقي لتصوير مواطن دون علمه‏
منى عراقي تنتقل بـ "المستخبي" إلى "المحور"

كلمات متعلقة منى عراقي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"