مروة ناجي مبهورة بطفلة The Voice Kids نور قمر

مروة ناجي مبهورة بطفلة The Voice Kids نور قمر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 19:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 19:57
الطفلة نور قمر ومروة ناجي الطفلة نور قمر ومروة ناجي
دعمت المطربة المصرية مروة ناجي، متسابقة برنامج اكتشاف المواهب The Voice في موسمه الثاني، المتسابقة الصغيرة نور قمر المشاركة في برنامج The Voice Kids.

وأعربت مروة ناجي عن انبهارها الشديد بأداء الطفلة الصغيرة لموال "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، وهو الموال نفسه الذي قدمته مروة ناجي في الموسم الثاني من The Voice، وحصلت بسببه على اللفة الرباعية من المدربين.

ونشرت مروة فيديو أداء نور قمر للموال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلقت عليه: "سعادتي النهاردة ما تتوصفش خصوصا لما أتأثر بطفلة عمرها 12 سنة، سواء في الغناء أو الحركات والوقفة ع المسرح".

وأضافت: "أنت حببتينى زيادة في الموال يا نور. أحسنت جدا جدا. وبالتوفيق إن شاء الله".
نور قمر - برضاك

سعادتى النهاردة ماتتوصفس خصوصا لما تأثر فى طفلة عمرها 12 سنة سواء فى الغناء او الحركات والوقفة ع المسرح ... انتى حببتينى زيادة فى الموال يا نور ...احسنتى جداااا جدااااا ... وبالتوفيق إن شاء الله.

Posted by ‎مروة ناجي Marwa Nagy‎ on Saturday, January 16, 2016


كما نشرت مروة ناجي مقطع فيديو آخر لأدائها نفس الموال في The Voice، ومزجته مع لقطات من أداء نور قمر له، لتظهر للمشاهدين أن المتسابقة الصغيرة استطاعت أن تؤديه بحرفية قريبة منها.
برضاك - مروة ناجي ونور قمر

برضـاك يـا خـالـقي#مروة_ناجي و #نور_قمر#MBCTheVoice #MBCTheVoiceKids

Posted by ‎مروة ناجي Marwa Nagy‎ on Monday, January 18, 2016


وبدورها شكرت نور قمر المطربة مروى ناجي في دردشتهما عبر الانترنت، وهو الحوار الذي نشرته مروة عبر صفحتها وعلقت عليه: "أنت اللى رديتى فيه وفى كل العالم العربي الروح يا قمر بموهبتك الكبيرة".

انتى اللى رديتى فيه وفى كل العالم العربى الروح يا قمر بموهبتك الكبيرة وان شاء الله انتى ذا فويس كيدز 2016واتمنى من كل الفانز دعم الموهبة الكبيرة للطفلة الراااااائعة نور قمر

Posted by ‎مروة ناجي Marwa Nagy‎ on Sunday, January 17, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"