كيت وينسلت عن أوسكار أفضل ممثل: إنه عام ليوناردو دي كابريو

كيت وينسلت عن أوسكار أفضل ممثل: إنه عام ليوناردو دي كابريو

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 18:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 16:46
كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو
يبدو أن هذا العام سيكون من نصيب ليوناردو دي كابريو بالفعل، وذلك بعد أن أكدت شريكته في بطولة فيلم Titanic عام 1997 أنها واثقة من فوزه هذا العام بأوسكار أفضل ممثل.

وأكدت كيت وينسلت لـ BBC في حفل جوائز Critics Circle في لندن، الأحد 17 يناير، إنها واثقة هذا العام من انتزاع ليوناردو دي كابريو للأوسكار.

وقالت: "أعتقد أنكم إلى حد ما تشعرون بذلك، وأعتقد أن الجميع يريدونها له، سيكون أمرا رائعا".

وأكدت صاحبة الـ 41 التي فازت في الحفل بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، أنها ستصاب بالصدمة لو لم يفز دي كابريو بالجائزة هذا العام.

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو


ورغم دعمها الكامل لليوناردو، لم تنكر وينسلت أن مشاعرها منقسمة بينه وبين مايكل فاسبندر شريكها في بطولة فيلم Steve Jobs، المرشح هو الآخر لأوسكار أفضل ممثل أمام دي كابريو.

وقالت كيت: "إنه أمر صعب علي قليلا، لأن مايكل فاسبندر تم ترشيحه، وكنت ذراعه الأيمن لمدة ثلاثة أشهر أثناء تصويرنا فيلم Steve Jobs وشاهدت كيف يعمل بجد".

وقالت عن أدائه: "أعتقد أن تمثيله استثنائي، لكني أعتقد، يمكنك الشعور بارتفاع الحرارة. من المرجح أنه سيكون عام ليو".

ورغم أن ليوناردو دي كابريو لم ينل ترشيح عن دوره في فيلم Titanic على عكس كيت وينسلت، إلا أنه تمكن من نيل 5 ترشيحات في الماضي عن أدوار أخرى، لكنه لم ينل أي منهم.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"