بالفيديو- زوجة سامح حسين في أول ظهور إعلامي: سامح شخص جاد جدا عكس أدواره

بالفيديو- زوجة سامح حسين في أول ظهور إعلامي: سامح شخص جاد جدا عكس أدواره

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 16:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 16:4
سامح حسين وزوجته وسام سامح حسين وزوجته وسام
روت زوجة الممثل الكوميدي سامح حسين طريقة تعرفها عليه، وكيف بدأت قصة حبهما وذلك خلال استضافتهما في برنامج "بيت العيلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم والمذاع على شاشة قناة "النهار".

وقالت في أول لقاء تلفزيوني لها إن لقائهما كان "بالصدفة"، وأن أول مرة رأته فيها كان في فرح شقيقتها لأنه صديق لزوج شقيقتها، وفي هذا الوقت لم تتحدث معه، أما ثاني لقاء لهما كان في منزل شقيقتها عندما تصادف وجودها هناك أثناء زيارته لصديقه.

وتابعت:" كان في هذه الفترة نال شهرة بعد مسلسل (راجل وست ستات) وكنت متشوقه للتعرف عليه خصوصا أنه كان مختلف تماما عن الأدوار التي يقدمها، فهو شخص جاد جدا عكس ما يظهر عليه".

وقال سامح عن زوجته وعائلتها أنهم أشخاص محترمون جدا وكان همهم أن "يشتروا راجل"، وقال عن والد زوجته أنه في فترة الخطوبة قام بمشاهدة مسلسله "عبوده ماركة مسجلة" للتعرف عليه ودراسه شخصيته من خلال المسلسل وأن والدها قال عنه إنه شخص محترم.

وعن زوجته قال إنها لم تكن تهتم بالسينما المصرية فثقافتها أجنبية فكانت تشاهد فقط الأفلام الأجنبية، وهو الآن أصبح يعرفها ويجعلها تشاهد الأفلام المصرية ويسعد كثيرا عندما يجدها معجبة بهذه الأفلام وتشاهدها بإنبهار!

زوجة سامح حسين التي لم يراها احد

زوجة سامح حسين التي لم يراها احد .. عندنا في #بيت_العائلة

Posted by ‎بيت العائلة مع نجوى إبراهيم - Beit el3a2ela‎ on Sunday, January 17, 2016


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"