إيهاب توفيق يغني للسكر

إيهاب توفيق يغني للسكر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 يناير 2016 - 22:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 1:35
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
كشف المغني المصري إيهاب توفيق عن أغنية جديدة انتهى من تسجيلها وتصويرها من أجل مرضى السكر.

وأعلن إيهاب توفيق عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook الخبر كاتبا: "انتهى فجر اليوم السوبر ستار إيهاب توفيق من تسجيل وتصوير أغنية جديدة لتكون إعلان لدواء جديد لعلاج مرض السكر".

إنتهى فجر اليوم السوبر ستار #إيهاب_توفيق من تسجيل و تصوير أغنية جديدة لتكون إعلان لدواء جديد لعلاج مرض السكر.و سنوافي السادة الصحافيين بصور و تفاصيل الأغنية ...

Posted by Ehab Tawfik on Saturday, January 16, 2016


كما أعلن إيهاب انتهائه من تسجيل ثلاث أغنيات جديدة ليضمهم لألبومه المقبل، والذي من المتوقع أن يضم 10 أغنيات، حسب ما أكده توفيق.

وكتب إيهاب عبر صفحته على موقع Facebook: "أنا عملت 3 أغاني جديدة ضميتهم للألبوم ، و خلال يومين تلاته هاقعد مع الفريق و نختار 10 أغاني للألبوم من كل الأغاني اللي أنا خلصتها. فأسامي الأعاني اتغيرت عن اللي تم إعلانهم قبل كدا".

وعن الألبوم، طمأن إيهاب محبيه كاتبا: "الألبوم خلاص إن شاء الله يصدر في فبراير، وشكرا لانتظاركم، ويا رب يعجبكم".

مساء الخير يا حبايبيانا عملت 3 أغاني جديدة ضميتهم للألبوم ، و خلال يومين تلاته هاقعد مع الفريق و نختار 10 اغاني للالبوم...

Posted by Ehab Tawfik on Saturday, January 16, 2016


كلمات متعلقة إيهاب توفيق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"