بالصور- أنجيلينا جولي تصطحب ٥ من أبنائها في افتتاح Kung Fu Panda 3

بالصور- أنجيلينا جولي تصطحب ٥ من أبنائها في افتتاح Kung Fu Panda 3

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 يناير 2016 - 16:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 1:20
أنجيلينا جولي في افتتاح Kung Fu Panda3 أنجيلينا جولي في افتتاح Kung Fu Panda3
اصطحبت الفنانة العالمية أنجيلينا جولي ٥ من أبنائها، السبت ١٦ يناير الجاري، في حفل افتتاح فيلم Kung Fu Panda 3 بلوس أنجليس، أكبر مدينة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وظهرت أنجيلينا على السجادة الحمراء بإطلاله بسيطة للغاية، فارتدت فستان أسود قصير من دار أزياء "Saint Laurent LBD" وحذاء ذو كعب عالي من نفس اللون.

وتركت أنجيلينا شعرها ينسدل بنعومة على كتفيها، ولم تتزين بأي اكسسوارت كما لم تضع الكثير من مساحيق التجميل، وكلفتها هذه الإطلالة ١٢٦٥ جنيه إسترليني (حوالي ١٤١١٦ جنيه مصر، و٦٧٦٠ ريال سعودي) وهو ثمن الفستان.

نجيلينا جولي

وغاب النجم براد بيت عن الافتتاح، بينما تواجد إلى جانب أنجيلينا ٥ من أبنائها وهم: "شايلو"، و"فيفيان، وزاهارا، وباكس، ونوكس، فيما غاب أيضا ابنها السادس "مادوكس" بحسب موقع "ذا ديلي ميل" البريطاني.

أنجيلينا جولي

وظهر "باكس" ابنها بالتبني بعكاز بعد إصابة ساقه اليمنى في عطلة العائلة بتايلاند الشهر الماضي.

أنجيلينا جولي

ورغم ظهور أنجيلينا بإطلالة بسيطة، إلا أن وجهها وجسمها ظهر عليهما الإرهاق الشديد، وأرجع "ذا ديلي ميل" الأمر لما مرت به أنجلينا خلال الفترة الماضية من فترات عصيبة، كإجراء عملية لاستئصال الثدي والمبيض للوقاية وتجنب الإصابة بالسرطان.

كلمات متعلقة أنجيلينا جولي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"