"فولفر" بينولوبي كروز يحصد جوائز السينما الأوروبية

"فولفر" بينولوبي كروز يحصد جوائز السينما الأوروبية

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2006 - 15:13
بينولوبي كروز بينولوبي كروز
حصد الفيلم الإسباني "فولفر" volver للنجمة بينولوبي كروز أغلب جوائز أكاديمية الفيلم الأوروبي الموازية لجوائز الأوسكار الأمريكية والأشهر على مستوى العالم.

ونشر الموقع الرسمي للمسابقة قوائم الأفلام الفائزة ، حيث حصل مخرج الفيلم بدرو ألمودفار على جائزة "أفضل مخرج" ، وحصلت كروز على جائزة "أفضل ممثلة" ، وحصل مؤلف الموسيقى التصويرية للفيلم ألبرتو إجلاسيس على جائزة "أفضل ملحن".

ونال الفيلم جائزة "اختيار الجمهور" بتلقيبه أفضل فيلم أوروبي ، وحصل الفيلم مناصفة على جائزة "أفضل تصوير" مع فيلم "الرياح التي تهز الشعير" the winds that shakes the barley.

وواجه "فولفر" منافسة شرسة من الفيلم الألماني "حياة الآخرين" das leben der anderen ، والذي حصل على جائزة "أفضل فيلم أوروبي" ، وحصل بطله أولريك ميو على جائزة "أفضل ممثل" ، كما فاز بجائزة "أفضل سيناريو".

وكرمت المسابقة الممثل الفرنسي رومان بلونسكي بتقليده جائزة المهرجان على مجمل أعماله الفنية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"