صورة- مسلسل "لعبة إبليس" يتحول إلى رواية

صورة- مسلسل "لعبة إبليس" يتحول إلى رواية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 يناير 2016 - 11:43 | آخر تحديث: السبت ، 16 يناير 2016 - 20:44
غلاف رواية "لعبة إبليس" غلاف رواية "لعبة إبليس"
بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لعبة إبليس" للفنان يوسف الشريف في رمضان الماضي، قررت الكاتبة إنجي علاء مؤلفة المسلسل إصدار الرواية المأخوذ عنها المسلسل، ولن تغير إنجي في الاسم الخاص بالقصة، فالرواية ستحمل نفس الاسم "لعبة إبليس" عن دار ليان للشر والتوزيع.

وستتواجد الرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب والمقام بأرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من 27 يناير إلى 10فبراير، وسيقام حفل لتوقيع الرواية يوم الجمعة الموافق 5 فبراير في تمام الساعة الثالثة ظهرا.

ونشرت إنجي علاء صورة لغلاف الرواية عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram وكتبت تعليقا عليها "الحمد لله.. أخيرا طرح رواية لعبة إبليس تأليف إنجي علاء في معرض الكتاب الجمعة 5 فبراير الساعة 3 عصرا".



إنجي علاء هي واحدة من الكتاب الشباب، درست الصحافة وحصلت على بكالوريوس الإعلام من الجامعة الأمريكية عام 2004 مع مرتبة الشرف، وبعد التخرج أصدرت مجلة يوفوريا التي تحولت لموقع إلكترونى، كما أنها درست فن تصميم الأزياء والمؤثرات المرئية في مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية، وتزوجت من الفنان يوسف الشريف عام 2009 وعملت كمصممة أزياء لسبعة مسلسلات تليفزيونية بداية من "المواطن إكس"، وصولا إلى "لعبة إبليس"، وأيضا "القيصر" الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"