أكرم حسني: أبو حفيظة لم يكن أصلع من البداية وأحمد موسى هو منافسي الأول و"أبلة فاهيتا" جاءت بدلا مني

أكرم حسني: أبو حفيظة لم يكن أصلع من البداية وأحمد موسى هو منافسي الأول و"أبلة فاهيتا" جاءت بدلا مني

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 يناير 2016 - 17:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 يناير 2016 - 21:26
أكرم حسني صاحب شخصية أبو حفيظة أكرم حسني صاحب شخصية أبو حفيظة
روى الإعلامي أكرم حسني صاحب شخصية "سيد أبو حفيظة" الكوميدية والتي يقدمها هذه الأيام من خلال برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد على قنوات MBC، تفاصيل ابتكار الشخصية ورحلة صعودها لبرنامج ET بالعربي، والمذاع على MBC4.

وقال حسني إن أول ظهور للشخصية كان حينما حاول إقناع منتج بها، فصمم الماكياج الخاص بالشخصية، وظهر للمنتج دون مقدمات بهذا الماكياج، فكان رد فعل المنتج أنه انفجر بالضحك، ومن ثم وافق على تقديم الشخصية.

وكشف حسني أو "أبو حفيظة" أن الشخصية في البداية لم تكن "صلعاء" ولكنه لجأ لهذه الحيلة حينما ظهرت شخصية مشابهة في توقيت متزامن مع إطلاق أبو حفيظة، وكانت شخصية "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" التي قدمها الفنان المصري محمد هنيدي في فيلم بنفس الاسم، فمحاولة منه لتغيير شكل الشخصية، جعل "أبو حفيظة" أصلع.

وعن إقدامه على تقديم تجربة "الكابوس" المأخوذ عن فكرة برنامج "الحلم" للنجم عمرو دياب، قال إنه في البداية لم يجد غضاضة في أن يقتبس الفكرة، ولكن محاميه نصحه بأن يتواصل مع مكتب عمرو دياب أولا، كي يجنب نفسه أية مشكلات قانونية، وأشار إلى أنه بالفعل تلقى ردا مرحبا من مكتب "الهضبة".

وتحدث حسني، عن العرض الذي تلقاه من قناة CBC قبل أن يتعاقد مع مجموعة MBC ولكنه أوضح أنهما لم يتفقا، ما دفعهم إلى الاستعانة بـ "أبلة فاهيتا"، وأكد أكرم أنه لا ينوي ترك MBC.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"