للمرة الثانية محمد كيلاني ممثل.. والسبب يحيى الفخراني

للمرة الثانية محمد كيلاني ممثل.. والسبب يحيى الفخراني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 يناير 2016 - 22:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 يناير 2016 - 0:23
محمد كيلاني مع يحيى الفخراني محمد كيلاني مع يحيى الفخراني
بعد نجاح تجربته الأولى في التمثيل، يعود الفنان الشاب محمد كيلاني لإعادة التجربة في رمضان 2016.

قال الفنان محمد كيلاني لـFilFan.com إنه تعاقد على المشاركة في مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وأوضح كيلاني أنه تم ترشيحه للمشاركة في المسلسل من قبل شركة الإنتاج وهي "بي لينك"، وفور معرفته وافق على الفور خاصة وأن العمل بطولة فنان كبير في حجم يحيى الفخراني.

وأوضح كيلاني أن التصوير بدأ منذ أيام بالفعل، ويتم حاليا في داخل إحدى الشقق في حي مصر الجديدة، وسيستمر لفترة قبل الانتقال لأحد الاستوديوهات لاستكمال التصوير.

المسلسل الجديد بطولة يحيى الفخراني، وحنان مطاوع، وهالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين ومحمد كيلاني.

وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني ومن إنتاج شركة "بى لينك" المملوكة للمنتج محمد مشيش، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قنوات CBC في شهر رمضان 2016.

من ناحية أخرى، محمد كيلاني خاض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "مريم" الذي عرض في موسم رمضان 2015، ولعب بطولته كل من هيفاء وهبي وخالد النبوي وريهام عبد الغفور وحسن حسني وعمر السعيد وهند رضا ورمزي لينر، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على.

أما آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني التلفزيونية هو مسلسل "دهشة"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وشارك به نخبة كبيرة من النجوم، منهم فتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، وياسر جلال، ونبيل الحلفاوي، ومحمود الجندي، وحنان مطاوع، والفنان الأردني ياسر المصري، وسعيد طرابيك، وعايدة رياض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" وشركة "إيجل فيلم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"