أعضاء فريق One Direction لا ينوون الانفصال

أعضاء فريق One Direction لا ينوون الانفصال

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 يناير 2016 - 1:31 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يناير 2016 - 1:32
One Direction One Direction
بعد انتشار التقرير الذي ورد بمجلة Us Weekly عن انفصال الفريق الشبابي One Direction، كذب مصدر مقرب الخبر.

وقال مصدر قريب من الفريق لكن غير مصرح له الحديث باسم أعضائه إنه ليس حقيقي أن الأعضاء المتبقيين من الفريق الشبابي المحبوب، الذين أعلنوا عن وقت مستقطع في أغسطس الماضي، أنهم ينوون جعل استراحتهم دائمة، حسب ما ورد بـ USA TODAY.

ونفت أيضا مجلة Billboard الخبر مؤكدة أن مصادرها أكدت لها أن لا شيء تغير منذ إعلان الفريق عن احتياجه لوقت مستقطع، وأن الفريق سيعلق على هذه الشائعات قريبا.

كما نفى المتحدث الرسمي للفريق الإنجليزي ما تردد عن انفصالهما، قائلا لموقع GossipCop أن التقارير المنشورة عن انفصالهم "ليست صحيحة".

كما أن الموقع الرسمي للفريق لم يعلن أي شيء عن انفاصلهما، وهو دائما المصدر الذي يشارك من خلاله أعضاء الفريق الأخبار الهامة مثل هذه.

وما يؤكد عدم نية الفريق الانفصال، التغريدة التي نشرها نيال هوران يوم 7 يناير الماضي والتي أكد فيها أن كل شيء على ما يرام وأنهم يستمتعون بوقت إجازتهم.

وكتب هوران عبر حسابه على موقع Twitter: "يا رفاق أريد أن أعلمكم فقط، أنا مازلت هنا لا داعي للقلق. أحاول الاستمتاع بالإجازة، أتمنى أن تتفهموا. أحبكم".




كلمات متعلقة One Direction
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"