تعرف على موعد عرض الموسم الجديد من "كوك ستوديو"

تعرف على موعد عرض الموسم الجديد من "كوك ستوديو"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 21:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 21:43
شعار برنامج "كوك ستوديو" شعار برنامج "كوك ستوديو"
أيام قليلة ويعود من جديد البرنامج الغنائي الشهير "كوك ستوديو" بموسمه الجديد، والمقرر عرضه قريبا.

وبدأت الصفحة الرسمية للبرنامج في نشر العد التنازلي لعرض البرنامج، والمقرر أن يبدأ عرضه مطلع الأسبوع المقبل، وتحديدا الجمعة الموافق 14 يناير الجاري في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة على MBC 4.

4 أيام وبنكسر الجدران!

Posted by ‎Coke Studio بالعربي‎ on Monday, January 11, 2016


كما أشارت الفنانة آمال عن قرب موعد عرض حلقتها في البرنامج، والتي تقدم فيها أغنيتين في شكل "دويتو" مع المطرب اللبناني وائل جسار.

انتظروا أغاني جديدة بين #آمال_ماهر و #وائل_جسار في حلقة مميزة من برنامج Coke Studio .. قريباً على mbc4

Posted by Amal Maher on Tuesday, January 12, 2016


وعلم FilFan.com أن حلقة آمال ماهر ووائل جسار سيتم عرضها الجمعة الموافق 29 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر مع وائل جسار أغنيتين، الأولى باللهجة المصرية "عيشها"، وهي من كلمات هاني صارو، ومن ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، أما الأغنية الثانية باللهجة اللبنانية من توزيع الموزع اللبنانية هادي شرارة.

والموسم الجديد من برنامج "كوك ستوديو" يقدمه "الثنائي" الفني بشرى ومحمود العسيلي، والذي والذي يشهد على تقديم 13 "دويتو" غنائي بين نجوم الغناء العربي.

كما أن إدارة البرنامج قررت أن تكون جميع "الدويتوهات" الغنائية عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج.

وسيشارك في الموسم الجديد من "كوك ستوديو" كل من آمال ماهر ووائل جسار في "دويتو"، ورامي صبري وبلقيس في "دويتو"، وبهاء سلطان ومايا دياب في "دويتو"، وأمينة ورامي عياش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"