محمد محسن وهبة مجدي يرويان قصة حبهما في "معكم" الخميس

محمد محسن وهبة مجدي يرويان قصة حبهما في "معكم" الخميس

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 17:11
محمد محسن وهبة مجدي مع منى الشاذلي في كواليس الحلقة محمد محسن وهبة مجدي مع منى الشاذلي في كواليس الحلقة
يحل الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع على شاشة CBC، في حلقة الخميس 14 يناير الجاري.

ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لهبة ومحسن بعد خطبتهما، والتي تمت في الأول من يناير على خشبة المسرح القومي بعد انتهاء العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" وسط حضور عدد من الفنانين والجمهور المشاهد للعرض.

وخلال الحلقة سيروي محمد محسن وهبة بداية قصة حبهما وكيف إلتقى في أول الأمر بوالدها على متن الطائرة، وعن رأي والدها به وأنه أعجب به وأثنى عليه كمطرب شاب، كما تحكي هبة عن تحول والدها من اللاعجاب به إلى الشدة في التعامل معه خوفا على ابنته.

وقالت هبة: "بابا كان معجب بمحمد قبل ما يتقدم لخطبتى ولكن بعد ذلك أصبح شديدا معه. ليس لأنه يكرهه أو لا يرغب فيه، ولكن حرصا على ابنته مثله مثل أى أب".

وعن تفاصيل الخطوبة كشف محمد محسن أنه بعد أن حدد موعد لمقابلة والدها للتقدم لخطبتها توفي عمها، ورغم ذلك وأثناء ذهابه لتقديم واجب العزاء مع والده قام في نفس الوقت بطلب يدها، وسط دهشة الحضور.

وفي الحلقة سيكشفان عن سبب إعلان خطبتهما على خشبة المسرح القومي، وعن رد فعل الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان لطفي لبيب بعد معرفتهما بقصة الحب بينهما.

وبالطبع لن تخلو الحلقة من الغناء، والتي ستشهد غنائهما مجموعة من الأغاني والدويتوهات الرومانسية الجميلة كما أوضح الإعلان، وسيتغني محمد محسن بأغنيتة الشهيرة "بحبك من زمان جدا" والتي غناها لها على المسرح ولاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد محسن وهبة مجدي يغنيان سويا



شاهد الإعلان

#معكم_مني_الشاذلي | انتظرونا يوم الخميس القادم في السابعة مساء مع محمد محسن وهبة مجدي يحكون كواليس لاول مرة عن قصة حبهما و كيف كان اللقاء الاول بينهما

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Monday, January 11, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"