مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يختار "نوارة" فيلم الافتتاح

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يختار "نوارة" فيلم الافتتاح

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 12:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 16:59
نوارة نوارة
وقع اختيار إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية على الفيلم المصري "نوارة" ليكون فيلم افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان، والتي ستقام في الفترة من 17 إلى 23 مارس المقبل بمدينة الأقصر.

وأعلنت إدارة المهرجان اختيار فيلم "نوارة" بعد الإشادات التي حصل عليها بعد عرضه العالمي الأول بمهرجان دبي، وسيكون مهرجان الأقصر هو أول مهرجان يعرض فيلم "نوارة" داخل مصر.

وأقامت إدارة المهرجان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة من المهرجان، والمهداة إلى روح الفنان العالمي عمر الشريف.

وخلال المؤتمر تم تكريم عدد من النجوم لإسهاماتهم في السينما والدراما المصرية منهم، يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وحسن الرداد والمنتج محمد العدل، كما حضر المؤتمر المخرجون خالد الحجر، أمير رمسيس وشريف البنداري، والإعلاميات إنجي علي وبوسي شلبي والمنتج الفني هشام سليمان، وعن فيلم" نوارة" حضرت المخرجة هالة خليل والمنتج صفي الدين محمود، بالإضافة إلى المخرج والسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان.

وكانت الفنانة منة شلبي قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان "دبي" عن فيلم "نوارة"، والذي شارك في بطولته محمود حميدة، وشيرين رضا، وأحمد راتب، وعضو فريق "بلاك تيما" الغنائي أمير صلاح الدين، ورجاء حسين، وهو من تأليف وإخراج هالة خليل ومن إنتاج شركة "ريد ستار".

طالع أيضا:

"نوّارة".. أول فيلم مصري عن الثورة لا صورتها الذهنية
"دبي السينمائي" 2015 يعلن عن موعد أول عروض "نوارة" لمنة شلبيصورة- شيرين رضا مع منة شلبي في كواليس "نوارة"

كلمات متعلقة نوارة منة شلبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"