10 لقطات لا تفوتك من حفل "جولدن جلوب"

10 لقطات لا تفوتك من حفل "جولدن جلوب"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 1:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 1:30
ليوناردو دي كابريو مع وينسليت وجونا هيل وبراد وريان ليوناردو دي كابريو مع وينسليت وجونا هيل وبراد وريان
بخلاف أنه واحد من أهم حفلات الجوائز السينمائية في العالم، لم يخل حفل جوائز "جولدن جلوب" في دورته الـ 73 من الكثير من اللقطات المضحكة والطريفة التي أضافت جوا من المرح على الحفل.

وشهد الحفل الذي أقيم فجر الاثنين 11 يناير على الكثير من اللقطات الطريفة التي ستندم لو لم تشاهدها، لذلك يقدمها لك FilFan.com في السطور التالية.

1) ارتباك ليوناردو دي كابريو من لمس ليدي جاجا له

أصبح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو من الموضوعات الأكثر رواجا صباح الإثنين 11 يناير الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ليس بسبب فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل "جولدن جلوب" الـ 73، وإنما بسبب نجمة الغناء ليدي جاجا.

وأثناء صعود ليدي جاجا لتسلم جائزتها في الحفل كأفضل ممثلة في مسلسل محدود أو فيلم تلفزيوني عن دورها في مسلسل American Horror Story، قامت بلمس كتف ليوناردو دي كابريو أثناء مرورها من خلفه، الأمر الذي جعله يقفز من على كرسيه ويشعر بارتباك من ردة فعلها. (اعرف تعليق ليوناردو دي كابريو على الواقعة).



2) حضن ليوناردو دي كابريو لكيت وينسلت

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت في جولدن جلوب 2016
ليوناردو دي كابريو لم يكن بطل الحفل بسبب فوزه بجائزة أفضل ممثل فقط أو بسبب رد فعله بعد لمس ليدي جاجا له، بل خطف الأضواء أيضا لحظة لقائه بحبيبته في فيلم Titanic، كيت ينسلت.

وحرصت كيت وينسليت على أن تكون من أوائل المهنئين لليوناردو دي كابريو على فوزه بجائزة أفضل ممثل في الحفل عن دوره في فيلم The Revenant، وقامت باحتضانه، وهي اللقطة التي لاقت رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


3) جونا هيل يسخر من دب The Revenant

فاجأ الممثل جونا هيل الحضور بحفل "جولدن جلوب" الذي أقيم فجر الاثنين 11 يناير بتقمص شخصية الدب الذي هاجم صديقه المقرب ليوناردو دي كابريو في فيلم The Revenant.
وافتتح تشانينج الفقرة قائلا: "جونا يعتذر عن عدم تمكنه من الحضور الليلة، لكننا وجدنا بديل مهم من فيلم The Revenant: الدب".

وقال هيل: "لم أجر أي حوارات صحفية عن الفيلم. أنا من نوعية الممثلين مثل دانيال داي لويس أو توم هاردي الذين لا يحبون الظهور كثيرا".

وتابع: "أريد شكر زميلي في العمل، ليوناردو وبالتأكيد المخرج أليخاندرو. أنا دب عمري سنتين من جيبا سيرا".

ووجه حديثه لدي كابيرو: "استغليتني يا صاحبي وبصراحة لم أنس ذلك، لم أنس ذلك".


4) سخرية جيمي فوكس من سقطة ستيف هارفي في حفل ملكة جال الكون

على طريقة ستيف هارفي، الذي أخطأ في ذكر اسم الفائزة بلقب "ملكة جمال الكون" لسنة 2015، داعب جيمي فوكس الجمهور في حفل "جولدن جلوب" 2016 بذكر فائز خطأ بجائزة أفضل موسيقى تصويرية.

في البداية، ذكر جيمي فوكس أن الفائز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية هو المغني والممثل آيس كيوب عن الدراما الموسيقية Straight Outta Compton، وهو ما أثار ضحك الجمهور لكونه لم يكن من بين المرشحين لهذه الجائزة في المقام الأول.

وبعد ذلك، قال جيمي فوكس: "أعتذر يا جماعة، لقد ارتكبت خطأ، اسم الفائز الصحيح مكتوب هنا على الكارت الذي بحوزتي، وأتحمّل كل المسؤولية، أعتذر من آيس كيوب وأعتذر من كل من في كومبتون".

وأشار فوكس أن الفائز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية هو إنيو موريكوني عن فيلم The Hateful Eight من إخراج كوينتن تارانتينو.


5) جيم كاري مازال يتمتع بحس دعابته في أول ظهور بعد انتحار حبيبته

ظهر جيم كاري على المسرح بلحية طويلة لم يتعود عليها جمهوره، وذلك في أول ظهور علني له بعد فاجعة انتحار حبيبته كاتريونا وايتس.

وافتتح الممثل الحاصل على جائزتي "جولدن جلوب" خطابه قائلا: "شكرا لكم، أنا الحائز على جائزتي جولدن جلوب جيم كاري. كما تعرفون، عندما أخلد للنوم في المساء، لا أكون مجرد شخص يخلد للنوم. بل حائز على جائزتي جولدن جلوب يحاول الحصول على قسط مستحق من غلق العين".

وتابع مازحا: "عندما أحلم لا أحلم بأي أحلام عادية. لا يا سادة. أحلم بأنني أصبحت جيم كاري الحاصل على ثلاث جوائز جولدن جلوب. عندها سأكون اكتفيت. أخيرا سأشعر أن الأمر حقيقي. وأستطيع التوقف".


6) غيرة ريان جوسلينج‎ من براد بيت

أثناء تقديم براد للفيلم شعر بأمر ليس على ما يرام بريان، فسأله: "على أن أسألك، هل أنت غاضب مني؟ هل أنت على ما يرام؟ تبدو غاضب".

فرد جوسلينج ببرود: "لا أنا بحال جيد، لا يهم".

ثم تابع جوسلينج: "في الحقيقة قيل لي أنني سأقدم الحفل وحدي. ليس بالأمر الهام... أنا هنا من أجل الفيلم".

وعندما شعر براد بيت أنه غير مرغوب به رد: "أنا هنا لدعمك".

فرد جوسلينج: "حسنا، هذا رائع. تظهر مكارم أخلاقك لأبدو أنا مثير للشفقة، هذا تصرف كلاسيكي من براد".


7) إيفا لونجوريا وأميريكا فيريرا وخطاب مبتكر لانتقاد نظرة هوليوود الدونية للاتينيات

قدمت الممثلتان إيفا لونجوريا وأميريكا فيريرا خطابا ذكيا انتقدتا خلاله استهتار هوليوود بالفنانات اللاتينيات والخلط في أسمائهن.

بدأت كلمتهما المبتكرة بتقديم لا يقل مرحا من مقدم الحفل ريكي جيرفيس، قال خلاله: "إيفا لونجوريا وأميريكا فيريرا، ليستا فقط ممثلتين جميلتين، بل أيضا اثنتين من الأفراد الذين لا يستطيع رئيسكم المستقبلي، دونالد ترامب، الانتظار حتى طردهم".

وبدأت لونجوريا انتقادها لمعاملة هوليوود للفنانات اللاتينيات، قائلة: "أنا إيفا لونجوريا، ولست إيفا مينديز".

وقالت فيريرا: "وأنا أميريكا فيريرا، ولست جينا رودريجز"

وتابعت إيفا: "ولا واحدة مننا روزاريو دوسن. شكرا يا سلمى"، فردت فيريرا: "العفو يا شارو".


8) بين أفليك لم يسلم من سخرية مقدم الحفل ريكي جريفيس

فاجأ مقدم حفل جوائز "جولدن جلوب"، ريكي جريفيس، الممثل مات ديمون عندما قدمه على خشبة المسرح في الحفل الذي أقيم فجر الاثنين 11 ديسمبر.

ورغم أن بين أفليك لم يكن متواجدا في الحفل، لكن بالطبع لم يسلم أحد من سخرية ريكي القاسية.

وقدم ريكي جريفيس الممثل مات ديمون على المسرح قائلا: "إليكم بطل الممثل الكوميدي الهزلي The Martian"، ربما في إشارة إلى أن الفيلم ينافس في فئة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وتابع: "إنه أيضا الشخص الوحيد الذي لم يخنه بن أفليك، رحبوا بمات ديمون"، مما أثار استهجان الحضور من قسوة العبارة.



9) سيلفستر ستالون يشكر صديقه التخيلي "روكي بالبوا"

عودة سيلفستر ستالون في دور روكي أمر لا يمكن أن يمر مرور الكرام، فكان من البديهي فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلمه Creed.

وقال ستالون في خطاب القبول والتأثر واضح عليه: "آخر مرة كنت فيها هنا، كان عام 1977... كان منذ مدة طويلة وفي موقف مختلف. المشهد أجمل الآن".

واختتم تاركا البسمة على وجوه محبيه: "أهم شيئ. أريد أن أشكر صديقي التخيلي روكي بالبوا على كونه أروع صديق حصلت عليه".



10) مخرج ومنتج ومؤلف Mr. Robot يبعث رسالة شكر لمصر

لم ينس مخرج ومنتج ومؤلف Mr. Robot، سام إسماعيل، شكر عائلته في مصر على دعمهم له، قائلا بالعربية: "شكرا".

ولم يصدق سام إسماعيل شجاعة جوائز "جولدن جلوب" على اختيار مسلسله ليحصل على جائزة أفضل مسلسل درامي، متفوقا على مسلسلات Game of Thrones، Empire، Narcos وOutlander.

واختتم سام خطاب قبول الجائزة قائلا: "أود شكر فريق الممثلين الراعين بقيادة رامي مالك".

وتابع: "علي أن أشكر عائلتي. عائلتي هنا وعائلتي في مصر. وأقول لهم شكرا"، وقال شكرا بالعربية.


كلمات متعلقة جولدن جلوب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"