بالفيديو- محمد محيي يغني لـ "سيد أبو حفيظة"

بالفيديو- محمد محيي يغني لـ "سيد أبو حفيظة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يناير 2016 - 20:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 1:26
محمد محيي محمد محيي
على الرغم من رفضه الظهور في العديد من البرامج، وحرصه الدائم على الابتعاد عن اللقاءات، وافق الفنان محمد محيي على الظهور في أحد البرامج الترفيهية.

ومن المقرر أن يحل الفنان محمد محيي ضيفا على برنامج "أسعد الله مساءكم"، الذي يقدمه المذيع الساخر أكرم حسني، ويقدم من خلاله شخصية "سيد ابو حفيظة".

وأعلن أكرم حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن محمد محيي سيشارك في الحلقة المقبلة من خلال مقطع فيديو نشره.

قريبا .......عندما يغني #محمد_محي من كلمات ورشة #ابو_حفيظة و الحان #عمرو_مصطفي و توزيع #كينج #المفاجأة #اسعد_الله_مساءكم

Posted by Akram Hosny on Monday, January 11, 2016

وكشف أكرم أن محمد محيي سيغني في الحلقة أغنية من كلمات ورشة ‫أبو حفيظة‬ وألحان ‫‏عمرو مصطفي‬ وتوزيع ‫‏كينج.

من ناحية أخرى، يستعد محمد محيي لطرح أغنية تحمل اسم "يا حنين" من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

كما يشرف محمد محيي على إنهاء تحضيرات ألبومه الغنائي المقرر طرحه في شهر مارس المقبل، مع الاحتفال بحلول فصل الربيع.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري. ‬

وكان محمد محيي قد طرح مؤخرا أغنيته المنفردة الجديدة "الخوف"، والتي حققت نجاحا مع الجمهور، نظرا لكونها عودة لمحمد محيي بعد غياب طويل.



أغنية "الخوف" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد السيد هلال، وألحان وليد سالم، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"