صورة- محمد كريم يلتقي بكيت هادسون ويصفها ب "الحب كله"

صورة- محمد كريم يلتقي بكيت هادسون ويصفها ب "الحب كله"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يناير 2016 - 10:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يناير 2016 - 10:17
محمد كريم محمد كريم
يمضي الفنان محمد كريم فترة إجازة بالولايات المتحدة الأمريكية، فيتنقل بين ولاياتها ويستمتع بزيارة معالمها السياحية.

لكن أكثر ما يجعل محمد كريم يستمتع بإجازته هو لقائه بفنانين عالميين يتمنى الكثيرين أن يلتقوا بهم.

ومن خلال حسابه الشخصي في موقع Instagram ينشر كريم صورا من رحلته ليتشاركها مع جمهوره، وآخر الصور التي نشرها كانت صورة Selfie مع النجمة الأمريكية كيت هادسون والتي التقى بها هناك.

وتعليقا على الصورة كتب محمد كريم "مع أجمل وأرق واحدة عرفتها في هوليوود القمر كيت هادسون، بالنسبة لي من أكثر الممثلات جمال وعفوية في هوليوود الحب كله".



ويبدو من الصورة أن محمد كريم التقى من قبل بكيت أو على معرفة مسبقة فكانا في الصورة يبدو عليهما الارتياح.

كيت ليست الفنانة الوحيدة التي التقى بها كريم، فتقابل أيضا مع المخرج كوينتن تارانتينو، وكتب عن لقائه قائلا "سعيد بجد بمقابلته و الكلام مع هذا المخرج الجبار الحاصل علي جائزه الأوسكار مرتين و الجولدن جلوبز مرتين و الكثير من الجوائز ، قمة في التواضع و الذكاء".

مبروك مقدماً لفيلمه الرائع و المرشح للجولدن جلوبز هذا الأسبوع "The Hatful Eight".

#Quentin_Tarantino #Mohamed_Karim مع المخرج العبقري و العالمي كوانتن تارانتينو سعيد بجد بقابلته و الكلام مع هذا المخرج الجبار الحاصل علي جائزه الأوسكار مرتين و الجولدن جلوبز مرتين و الكثير من الجوائز ، قمه في التواضع و الذكاء. مبروك مقدماً لفيلمه الرائع و المرشح للجولدن جلوبز هذا الأسبوع "The Hatful Eight" . With the Legend & Extraordinary Director Quentin Tarantino. Had the pleasure to meet and talk with him, what an amazing and great person . Congratulations for your film THE HATFUL EIGHT which is nominated for the GOLDEN GLOBES. Tarantino has received two Academy Awards, two Golden Globe Awards, two BAFTA Awards and the Palme d'Or, and has been nominated for an Emmy and a Grammy. #Quentin_Tarantino #Mohamed_Karim

A photo posted by Mohamed Karim محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on


كلمات متعلقة محمد كريم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"