صورة- ريهام أيمن على كرسي متحرك في إجازتها مع شريف رمزي في لندن

صورة- ريهام أيمن على كرسي متحرك في إجازتها مع شريف رمزي في لندن

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 16:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 16:25
شريف رمزي مع زوجته ريهام أيمن شريف رمزي مع زوجته ريهام أيمن
بسبب ظروف حملها في طفلها الأول، اضطرت الممثلة ريهام أيمن لقضاء إجازة رأس السنة الميلادية في العاصمة البريطانية لندن مع زوجها الممثل شريف رمزي وهي على كرسي متحرك.

وشاركت ريهام أيمن متابعيها عبر Instagram صورا لها من إجازتها مع زوجها شريف رمزي، والتي ظهرت في إحداها وهي متواجدة معه في أحد شوارع لندن، وبجوارها كرسيها المتحرك، والممتلئ بالهدايا.

وأوضحت ريهام أيمن لإحدى متابعيها عبر Instagram أن سبب استخدامها لكرسي متحرك في إجازتها هو عدم قدرتها على المشي لفترات طويلة بسبب ظروف حملها، إذ قالت لها: "الحمد لله بس ما ينفعش أمشي كتير فابستخدم الكرسي شكراً علي سؤالك حبيبتي".




وكانت ريهام أيمن كشفت عن حملها في طفلها الأول من زوجها شريف رمزي في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن احتفلا بزوجهما في شهر مايو الماضي. (صورة- ريهام أيمن تكشف عن حملها في طفلها الأول)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"