مارك زوكربيرج يبدأ 2016 بإعلان تحديه لـ Iron Man

مارك زوكربيرج يبدأ 2016 بإعلان تحديه لـ Iron Man

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 20:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 0:56
مؤسس Facebook مارك زوكربيرج مؤسس Facebook مارك زوكربيرج
اختار مارك زوكربيرج الرجل الخارق "توني ستارك" أو Iron Man ليكون التحدي الذي سيخوضه في عام 2016.

وأعلن مؤسس موقع Facebook، مارك زوكربيرج، الأحد 3 يناير، أنه قرر ابتكار نظام ذكاء اصطناعي في منزله على غرار النظام الذي كان يساعد "الرجل الحديد".

وكتب مارك في منشوره على Facebook: "كل عام أخوض تحدي شخصي لتعلم أشياء جديدة ولتنمية نفسي خارج إطار عملي في Facebook. تحدياتي في السنوات الماضية كانت قراءة كتابين كل شهر، تعلم اللغة الصينية الشمالية والتعرف على شخص جديد كل يوم".

وأضاف: "التحدي الشخصي الذي سأخوضه في 2016 هو بناء نظام ذكاء اصطناعي لإدارة منزلي ومساعدتي في عملي. يمكنك التفكير به على أنه جارفيس في Iron Man".



وأوضح مارك الأشياء التي سيفعلها نظامه قائلا: "سأبدأ باكتشاف التكنولوجية المتاحة حاليا. ثم سأعلمه فهم صوتي للتحكم في كل شيئ بالمنزل، الموسيقى، الإضاءة، درجة الحرارة وهكذا. سأعلمه أن يسمح لأصدقائي بالدخول بعد التعرف على وجوههم عندما يقرعون الباب. سأعلمه يخبرني بكل شيئ يجري في حجرة ماكس".

واستكمل: "بالنسبة للعمل، سأجعله يساعدني على تجسيد البيانات لي ليساعدني على قيادة مؤسستي بطريقة أكثر فاعلية".

Every year, I take on a personal challenge to learn new things and grow outside my work at Facebook. My challenges in...

Posted by Mark Zuckerberg on Sunday, January 3, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"