بالفيديو- عصام الحضري: أتمنى أن يحرز أبو تريكة هدفا في مرماي وأحمد حسن أفضل منه

بالفيديو- عصام الحضري: أتمنى أن يحرز أبو تريكة هدفا في مرماي وأحمد حسن أفضل منه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 10:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 10:37
عصام الحضري ومحمد أبو تريكة عصام الحضري ومحمد أبو تريكة
أفصح حارس مرمى النادي الأهلي السابق ووادى دجلة حاليا عصام الحضري للمرة الأولى في الإعلام عن رغبته في أن يحرز لاعب منتخب مصر وفريق الأهلي السابق لكرة القدم محمد أبو تريكة هدفا في مرماه.

وأكد الحضري أثناء استضافته في حلقة الأحد 3 يناير الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنه سيكون أسعد إنسان في الدنيا لو أن أبو تريكة أحرز هدفا في مرماه.

وأشار عصام الحضري أنه يرغب في إحراز محمد أبو تريكة لهدف في مرماه كي يُضيفه إلى سجله وتاريخي المهني، معتبرا أن إحراز أبو تريكة لهدف في مرماه هو شرف كبير.

ونفى الحضري بحُكم صداقته الوطيدة لمحمد أبو تريكة وجيرته له ادعاءات بأنه ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، موضحا أن كل ما في الأمر أنه إنسان متدين، وهذا لا يعني انتماؤه للإخوان المسلمين.



على الجانب الآخر، رأى عصام الحضري في برنامج "100 سؤال" أن نجم كرة القدم أحمد حسن هو الأجدر من محمد أبو تريكة في نيل لقب "أفضل لاعب في جيله".

وبرر الحضري اختياره لأحمد حسن بسبب فوزه معه بأربع بطولات في كأس الأمم الإفريقية، عكس أبو تريكة الذي فاز معه باثنتين فقط.

وأوضح عصام الحضري أن اختياره لأحمد حسن بناء على الأداء وكمسيرة احترافية، مشيرا أن حسن لعب في تركيا وفي بلجيكا، فضلا عن أنه كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"