صورة- كريم عبد العزيز يبدأ العام الجديد بأداء العمرة

صورة- كريم عبد العزيز يبدأ العام الجديد بأداء العمرة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 23:53 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 23:53
كريم عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة كريم عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة
ربما ينشغل الكثيرون باستقبال العام الجديد بالحفلات والسهر، إلا أن الممثل المصري كريم عبد العزيز له طقوس مغايرة في استقبال العام الجديد.

وفضل كريم السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، ومشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل رحلته.

هل تستطيع التعرف على كريم عبد العزيز في صورته وسط أصحابه في المدرسة؟

وكشف عبد العزيز عن نيته أداء العمرة في العام الجديد كاتبا عبر حسابه على موقع Twitter: " في طريقي الآن إلى السعودية لأداء مناسك العمرة... اللهم تقبل".




وفور وصوله، شارك كريم عبد العزيز صورته في المطار مع متابعيه على موقع المدونات القصيرة، كاتبا: "اللهم تقبل يا رب".




ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينشر فيها كريم صورته من أحد المناسبات الدينية، إذ سبق أن شارك متابعيه احتفاله بعيد الفطر المبارك بصحبة طفليه "ملك" و"علي"، في ظهور نادر لهما.

وشارك كريم عبد العزيز جمهوره صورة حديثة له عبر قنواته للتواصل الاجتماعي مع طفليه، وكتب معها: "عيد فطر مبارك.. وكل عام و مصر والأمة العربية والإسلامية بخير أعاده الله علينا باليمن والبركات... ملك وعلي كريم عبد العزيز".




وحازت صورة كريم عبد العزيز مع أبنائه على إعجاب الآلاف من جمهوره، والذين دعوا الله بأن يحفظهما، ومن هذه التعليقات: "كل سنة أنت طيب يارب يبارك فيهم ويحميهم".



كلمات متعلقة كريم عبد العزيز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"