عرض "من أول السطر" في أجازة نصف العام

عرض "من أول السطر" في أجازة نصف العام

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 21:50 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 21:50
آدم وأحمد الشامي ومحمد نور آدم وأحمد الشامي ومحمد نور
أيام قليلة وينتهي فريق عمل فيلم "من أول السطر" من تصوير جميع مشاهده لبدء عرضه قريبا.

أكد الفنان أحمد الشامي، الذي يشارك في بطولة الفيلم لـFilFan.com إن المشاهد المتبقية سيتم تصويرها خلال الأسبوع المقبل، والتي ستستغرق 6 أيام فقط.

وتابع أحمد الشامي أن الفيلم من المقرر عرضه في موسم أجازة نصف العام الدراسي، وتم الانتهاء من عملية المونتاج الخاصة بالمشاهد التي تم تصويرها بالفعل، على أن يتم إجراء المونتاج على المشاهد المتبقية بعد تصويرها مباشرة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد نور، الفنانة أمينة، إيمان أبو طالب، أحمد راتب، إيهاب فهمي وسليمان عيد، وسامح الصريطي، وهو من تأليف أحمد البيه ومن إخراج محمد حمدي.

وتدور فكرة الفيلم حول 3 أصدقاء منذ الطفولة "آدم - محمد نور - أحمد الشامي"، لديهم موهبة موسيقية يسعون لإظهارها للجمهور، وتحدث بينهم بعض المشاكل التي تتسبب في توتر هذه الصداقة.

والفيلم كان قد بدأ تصويره منذ عام تقريبا، ولكن بسبب بعض الظروف الإنتاجية تأجل تصويره لفترة، وتم استئنافه مؤخرا ليعرض قريبا. (شاهد صور بدء تصويره)

من ناحية أخرى، كشف أحمد الشامي أنه يشارك كضيف شرف في الفيلم الجديد "مولانا"، المقرر عرضه قريبا أيضا.

وفيلم "مولانا" بطولة كل من عمرو سعد والفنانة التونسية درة، في ثان لقاء فني بينهما من بعد فيلم "حديد"، والذي عُرض في 2014.

ويشارك في بطولة فيلم "مولانا" أيضا ياسمين رئيس، وهو عن رواية "مولانا السيد" للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"