بالفيديو- مفيد فوزي يكشف للمرة الأولى سر رفض فاتن حمامة إقامة عزاء لها

بالفيديو- مفيد فوزي يكشف للمرة الأولى سر رفض فاتن حمامة إقامة عزاء لها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 10:12 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 10:12
مفيد فوزي وفاتن حمامة مفيد فوزي وفاتن حمامة
كشف الإعلامي مفيد فوزي للمرة الأولى أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة أفصحت له قبل 13 يوما من رحيلها أنها طلبت عدم إقامة عزاء لها.

وأشار مفيد فوزي أثناء استضافته في حلقة السبت 2 يناير الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن فاتن حمامة الملقبة بـ "سيدة الشاشة العربية" طلبت من زوجها الطبيب محمد عبد الوهاب عدم إقامة عزاء لها لأنها تعتبره مكانا للتعارف وليس للحزن.

وقال: "فاتن حمامة أخبرتني أنها لا تريد أن تكون مثار حديث الناس بداخل صيوان العزاء، وأنها تعتبر أن الناس أصبحوا يذهبون إلى السرداقات حاليا من أجل تبادل أرقام هواتفهم وليس من أجل التعبير عن أحزانهم".



ورفض مفيد فوزي في برنامج "100 سؤال" اعتذاره للجمهور عن نفيه لوفاة فاتن حمامة في البداية.

وبرر عدم رفضه الاعتذار بأنه اتصل في بادئ الأمر بمنزل فاتن حمامة للاطمئنان عليها، وأخبره أحد العاملين لديها بأنها بخير وعلى يرام، ولكن عندما اتصل للمرة الثانية بعد مرور ساعة لم يجد أحدا يرد عليه.

وتابع أنه اتصل في المقابل بمساعد زوجها الطبيب محمد عبد الوهاب، وما أن رد عليه حتى أخبره بأن فاتن حمامة في ذمة الله تعالى.

وفسر مفيد فوزي اتهام البعض له بعدم المصداقية، عندما نفى وفاة فاتن حمامة في البداية بأنه "اصطياد في الماء العكر".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"