جورج لوكاس يعتذر عن وصف "ديزني" بـ "تجار الرقيق"

جورج لوكاس يعتذر عن وصف "ديزني" بـ "تجار الرقيق"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 يناير 2016 - 22:13 | آخر تحديث: السبت ، 2 يناير 2016 - 23:24
المخرج جورج لوكاس في موقع تصوير أحد أجزاء Star Wars المخرج جورج لوكاس في موقع تصوير أحد أجزاء Star Wars
اعترف المخرج جورج لوكاس، مبتكر سلسلة أفلام Star Wars، أنه خرج عن شعوره عندما وصف شركة "ديزني" التي باع لها شركته "أفلام لوكاس"، بالمستعبدين البيض.

وكان لوكاس قد باع امتياز أفلام حرب النجوم إلى ديزني مقابل 4.05 مليار دولار في عام 2012، ويبدو أنه لم يعجبه ما فعلوه بالجزء الأخير من الفيلم Star Wars: The Force Awakens لدرجة أنه وصفهم بـ "بتجار الرقيق البيض".

وكان لوكاس قد قال للمذيع تشارلي روز في لقائه على تليفزيون UST: "كل أفلام Star Wars أطفالي، أحببتهم واعتنيت بهم ومتعلق عاطفيا بهم، بعتهم إلى تاجر رقيق أخذ هذا الشيئ ثم"، ولم يكمل لوكاس حديثه واكتفى بالضحك للتعبير عن عدم رضائه عن الفيلم".

شاهد اعتراف لوكاس بعدم رضائه عما فعلته "ديزني" بالفيلم

واعتذر لوكاس في بيان صدر الخميس 31 ديسمبر إنه "أخطأ واستخدام تشبيها غير مناسب". وأضاف إنه يكن "احتراما كبيرا للشركة".

وتابع لوكاس في البيان: "لقد عملت مع ديزني لمدة 40 عاما، واخترتها لتكون وصية على حرب النجوم، بسبب احترامي الكبير للشركة وقيادة بوب إيجر."

وأضاف "ديزني تقوم بعمل مذهل في رعاية وتوسيع امتياز السلسلة"، حسب ما ورد بـ BBC.

وتابع: "نادرا ما أصدر بيانات لتوضيح مشاعري، لكني أشعر أنه من المهم أن أوضح أنني مسرور بحصول ديزني على الامتياز، وأنها تأخذه في هذه المسارات المثيرة في الفيلم والتلفزيون والمتنزهات."

واستكمل: "الأهم من ذلك كله أنا فخور بالنجاحات القياسية التي حققها الفيلم الجديد، وفخور جدا بكل من جي جي وكاثي".

ومن المعروف أن شركة "ديزني" أنتجت الجزء الجديد من سلسلة أفلام "حرب النجوم" الذي يحمل عنوان Star Wars: The Force Awakens وأخرجه جي جي أبرامز.

وحقق الجزء الأخير إيرادات حول العالم تخطت المليار دولار واحتل المركز التاسع بين أعلى الأفلام إيرادات في التاريخ، كما أنه تفوق على "تايتانك" في إيراداته داخل أمريكا بعد أن حقق 686 مليون دولار، ليحتل المرتبة الثانية بعد Avatar.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"