علي إدريس : "التوأم" مجرد فكرة!

علي إدريس : "التوأم" مجرد فكرة!

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2006 - 9:53
علي إدريس وزينب عزيز علي إدريس وزينب عزيز
أكد المخرج علي إدريس أن فيلم "التوأم " الذي سيخرجه ويقوم ببطولته مصطفى قمر ما زال مجرد فكرة لم تصل إلى حيز الكتابة حتى الآن.

وقال إدريس في تصريح خاص لموقع filfan.com : "فيلم "التوأم" لازال مجرد فكرة ، وسيبدأ السيناريست أحمد البيه في كتابة المعالجة والسيناريو والحوار الخاصة به قريباً".

وأشار إلى أنه مشغول حالياً في تصوير فيلم "عصابة الدكتور عمر" مع مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز ، عن قصة زوجته الكاتبة زينب عزيز.

وأضاف المخرج الأسمر قائلاً إن هناك مشروعات أخرى معروضة عليه ، بالإضافة إلى فيلم آخر لعبلة كامل وطلعت زكريا تعكف زينب عزيز على كتابته حالياً.

ورفض إدريس ذكر أية تفاصيل عن المشروعات التي لم يتم حسمها بعد ، قائلاً : "إنها مجرد كلام لم يرق إلى مرحلة الاتفاق النهائي بعد ، وإن ما ينشر مجرد اجتهادات وربما دخل هو في دائرة ترشيحات لبعض الأعمال التي لا علم له بها".

يذكر أن "عصابة الدكتور عمر" يعد التعاون الثالث مع زوجته زينب بعد "حريم كريم" و"كلام في الحب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"