بالصور- إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة

بالصور- إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 يناير 2016 - 12:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يناير 2016 - 21:58
نيكول سابا و يارا ونانسي عجرم نيكول سابا و يارا ونانسي عجرم
ودع العالم، الخميس 31 ديسمبر 2015، عام مضى بكل أحداثه سواء السعيدة منها أو الحزينة والمؤسفة بسبب الإرهاب الذي أصبح يهدد كل دول العالم.

وعلى الرغم من كل شيئ، امتلأت الحفلات والسهرات بالمحتفلين، وتألق المطربون والمطربات في هذه السهرات وأسعدوا جمهورهم بغناء أغانيهم المفضلة.

وبعد انتهاء الحفلات امتلأت الحسابات الشخصية للمطربات على مواقع التواصل الاجتماعي بصور استعراض أزيائهن وشكر مصمميها عليها، لذلك نقدم لك إطلالات أشهر المطربات في استقبال عام 2016.

نيكول سابا

أحيت المطربة اللبنانية نيكول سابا حفل ليلة رأس السنة بفندق "فور سيزون" بالقاهرة، وارتدت نيكول فستانا من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي والذي قيل أن ثمنه 15 ألف دولار.

نيكول نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram صورة لها بالفستان ووجهت الشكر لرامي على تصميمه، وجاء الفستان أسود طويل وضيق بنقوشات ورود بيضاء بذيل طويل، أما شعرها فتركته منسدلا على كتفيها.



هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اختارت فستان من المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، فكان فستان باللون الأخضر الغامق قصير بأكمام طويلة ومفتوح من الظهر والصدر، وتركت هيفاء شعرها الأحمر ينسدل على كتفيها.

#happylife #happiness #Happynewyear #2016 #newbegginings

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on




نانسي عجرم

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل رأس السنة في الأردن، وكعادتها ظهرت نانسي رقيقة باختيار فستان أسود طويل بفتحة جانبية، وتركت شعرها المموج ينسدل على كتفها مع وضع إكسسوار يشبه التاج على رأسها أظهرها كالأميرة.

Happy New year 2016 🎉🎊 #NewYear #NancyAjramGoesToJordan #Jordan #NewYear#NancyAjram

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on




مايا دياب

مواطنتها مايا دياب هي الأخرى تواجدت في الأردن في ليلة رأس السنة، واختارت مايا لإطلالتها فستان ضيق طويل بأكمام طويلة بنفس لون الجسد، وطبع عليه نقوشات باللون الأزرق، والفستان من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.

#newyearseve2016 #Amman #Jordan #concert #MayaDiab #Diabers #myme #myMAYA #HappyNewYear #2016IGotYou

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on




آمال ماهر

المطربة المصرية آمال ماهر أحيت حفل العام الجديد في فندق "كونراد"، وأطلت آمال بفستان قصير ومنفوش باللون البنفسجي بحزام من الخصر ومكشوف الذراعين، أما شعرها فكان مموجا منسدلا على كتفيها.



يارا

وفي إمارة دبي كان حفل المطربة اللبنانية يارا، وتفضل يارا دائما الظهور بإطلالة بسيطة ورقيقة، فكان اختيارها لفستان من دار أزياء المصمم اللبناني الراحل باسيل سودا.

واختارت يارا فستان أسود طويل مرسوم على الجسد ومكشوف الذراعين، أما الشعر فجمعته لينسدل مموجا على جانب كتفيها الأيمن، وتزينت بأساور في يداها.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"