زينب عزيز تكتب "بركات وأم السعد" لزكريا وعبلة

زينب عزيز تكتب "بركات وأم السعد" لزكريا وعبلة

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 ديسمبر 2006 - 14:55
الكاتبة زينب عزيز وزوجها المخرج علي إدريس على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم "حليم" للراحل أحمد زكي - تصوير : محمد ممدوح الكاتبة زينب عزيز وزوجها المخرج علي إدريس على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم "حليم" للراحل أحمد زكي - تصوير : محمد ممدوح
تعكف الكاتبة زينب عزيز على الانتهاء من تأليف فيلمها القادم "بركات وأم السعد" ، والذي ينتجه سامي العدل.

وقالت زينب في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفيلم كوميدي خفيف ، انتهيت من كتابة ثلثيه تقريباً ، وستقوم ببطولته الفنانة عبلة كامل مع طلعت زكريا".

وعن فيلمها الذي يخرجه زوجها علي إدريس "عصابة الدكتور عمر" أضافت زينب : "سنستأنف التصوير يوم السبت القادم ، بعد توقفه بسبب تصوير البطلة ياسمين عبد العزيز مشاهدها الأخيرة في فيلم "الرهينة" مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت".

ويشارك ياسمين البطولة المطرب مصطفى قمر وإدوارد ومحمد شرف ولطفي لبيب وأحمد كمال ، في ثالث تعاون بين قمر وياسمين من بعد فيلميهما "قلب جريء" و"حريم كريم".

وأشارت الكاتبة إلى أن المخرج سعد هنداوي يتبقى له أسبوع تصوير في فيلمها "ألوان السما السابعة" ، بطولة ليلى علوي وفاروق الفيشاوي وشريف رمزي وحسن مصطفى وسوسن بدر ولوسي.

ومن ناحية أخرى أكدت زينب أنها ترفض دخول عالم التأليف التليفزيوني ، قائلة : "لا أستطيع كتابة أكثر من 25 حلقة ، هذا أمر سيصيبني بالملل والكآبة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"