منة فضالي توضح حقيقة اعتدائها على صحفية

منة فضالي توضح حقيقة اعتدائها على صحفية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 22:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 22:58
منة فضالي منة فضالي
تناقلت بعض الصحف والمواقع الاإلكترونية خبر اعتداء الفنانة منة فضالي على إحدى الصحفيات، أثناء تغطيتها لعزاء والدة الفنان رياض الخولي، والذي كانت منة حاضرة له.

وكشفت منة عبر صفحتها الرسمية على Facebook تفاصيل الواقعة التي حدثت، والتي نفت فيها واقعة الاعتداء تماما من قبلها.

شاهد بالصور- نجوم الصف الثاني في عزاء والدة رياض الخولي

وكتبت منة: "فوجئت بما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن نشوب مشاجرة بيني وبين إحدى الصحفيات، وتدخل الفنانه وفاء عامر في فضها، أودّ أن أوضح حقيقة ما حدث".

وتابعت موضحة: "وأنا في طريقي خارجة من عزاء والدة الفنان رياض الخولي وجدت بمن تناديني لإجراء حوار بدعوى أنها صحفية، ولحرمة المكان وخصوصية الحدث، بالإضافة لعدم معرفتي بها رفضت إجراء أية حوارات، ثم فوجئت بها تحاول جذبي من ذراعي، وعندما نهرتها إنهالت علي بالسباب وتدخل بعض الحاضرون ومنهم سائقي وأسرعوا بإدخالي إلى سيارتي، ولم يكن بين الحضور الفنانة وفاء عامر التي كنت قد تركتها داخل العزاء".

وأردفت: "أنا لم يسبق لي الدخول في أية مشاجرات أو مشاحنات مع أي صحفية أو صحفي والجميع يعرف هذا عني، أما من يقفون خارج سرادقات العزاء يريدون إجراء حوارات عنوة فبالتأكيد هم ليسوا بصحفيين وليست هذه الصحافة التي تعاملت معها طوال عملي الفني.. هذا هو ما حدث".

فوجئت بما تدوالته بعض المواقع الالكترونية عن نشوب مشاجرة بيني و بين احدي الصحفيات و تدخل الفنانه وفاء عامر في فضهاأودّ ...

Posted by Menna Fadaly on Tuesday, December 29, 2015


على الجانب الآخر، تم تحرير محضر بالواقعة التي حدثت، ومن المنتظر أن تستدعى النيابة الصحفية التي حررت البلاغ خلال أيام لسماع أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد منة فضالي، وبعدها سيتم استدعاء منة لسماع أقوالها.

وآخر مشاركة فنية لمنة فضالي كانت في الجزء الثالث لمسلسل "سلسال الدم"، والذي تلعب بطولته مع كل من عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سعيد عبد الغني، وراندا البحيري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"