توم كروز يبيع منزله أغلى من سعره الأصلي بمليوني "استرليني"

توم كروز يبيع منزله أغلى من سعره الأصلي بمليوني "استرليني"

جريدة الشرق الأوسط | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 15:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 17:14
توم كروز توم كروز
يعرض النجم الأميركي توم كروز منزلا ريفيا يمتلكه في بريطانيا للبيع مقابل 95.‏4 مليون جنيه استرليني 3.‏7 مليون دولار، علما بأنه كان قد اشتراه في عام 2006 بمبلغ 3 ملايين جنيه استرليني فقط.

ويقع المنزل الريفي في مقاطعة ويست ساسيكس، على بعد نحو 30 ميلا جنوب العاصمة لندن. ونقلت بعض المصادر أن المنزل يقع على مساحة 2.‏14 فدان، ويضم خمس أو ست غرف نوم، بالإضافة إلى ثمانية حمامات وحديقة كبيرة ومرائب سيارات.

وكان كروز 53 عاما قد اشترى المنزل مع زوجته السابقة الممثلة كاتي هولمز 37 عاما عام 2006.

ورغم أن الموقع لا يعتبر من المواقع التي يتوجه إليها المشاهير، وأيضًا غير معروف باستقطاب أثرياء العالم الذين يريدون الاستقرار أو الاستثمار في بريطانيا، لكنه يكتسب أهمية كبيرة بالنسبة إلى النجم الذي يعتنق المذهب السانتولوجي، ويعتبر أحد أهم سفرائه للعالم.

فالبيت قريب من إيست غرينستيد حيث كان يعيش إلـ. رون هابارد، مؤسس هذا المذهب الديني، وحيث يوجد المقر الرئيسي للسانتولوجية.

ما يلفت الانتباه أن النجم باع في الآونة الأخيرة مجموعة من العقارات التي يمتلكها، منها منزله الواقع أعلى تلال هوليوود بمبلغ 11.4 مليون دولار، بعد مفاوضات كثيرة وطويلة لبيعه، حيث كان قد طرحه للبيع بمبلغ 13 مليون دولار في مطلع هذا العام، إضافة إلى شقة في نيويورك، رغم أنه لا يمر بأزمة مالية، بل العكس، فقد حققت أفلامه الأخيرة أرباحا تجارية ولا يزال اسمه يبيع وتقدر ثروته حاليا بـ470 مليون دولار أميركي حسب موقع سيليبرتي نيت وورث.

كلمات متعلقة توم كروز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"