إعلانات أحدث ألبوم لجاستن بيبر تزعج سلطات سان فرانسيسكو

إعلانات أحدث ألبوم لجاستن بيبر تزعج سلطات سان فرانسيسكو

رويترز | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 15:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 15:14
المحامي العام لمدينة سان فرانسيسكو طالب الناشر المسؤول عن تسويق ألبوم جاستن بيبر الجديد "purpose" بتوضيح من المسؤول عن رسومات الجرافيتي التسويقية التي انتشرت على جدران وأرصفة المدينة.

وقال المحامي العام للمدينة "دنيس هيريرا" إن هذه الإعلانات رسمت بنوع من الطلاء spray في مواقع كثيرة، ولم يتم محوها حتى بالأمطار الرعدية على عكس الحملات الإعلانية الأخرى التي عادة ترسم بالطباشير.

وقال "هيريرا" في رسالة إلى المسئولين التنفيذيين في شركتي ديف جام ريكوردينجز ويونيفرسال ميوزيك جروب للتسجيلات الموسيقية وتوزيع الألبومات "ممرات المشاة بشوارع سان فرانسيسكو ليست لوحات رسم لشركات الإعلانات"، وأضاف "هيريرا" في الرسالة إنه "سيسعى بلا هوادة لتوقيع العقوبات الممكنة على المسئولين عن ذلك وإلزامهم بالتكاليف".

وأضاف إن التخريب المتعمد "يبعث برسالة إلى شبابنا بأن الانفلات الأمني وامتهان الممتكلات العامة يمكن التغاضي عنهما وتشجيعهما من جانب أولئك المستفيدين".

ولم تعلق شركة Universal Music على الواقعة بالرغم من محاولة بعض وسائل الإعلام التواصل معها، عبر البريد الإليكتروني، إلا أنهم لم يتلقو أي رد حتى نشر الخبر.

وتحتوي رسومات الجرافيتي على كلمات "جاستن بيبر" و"Purpose".

وقال مكتب "هيريرا" إن حملة الألبوم ليست هي الأولى التي تغرق شوارع سان فرانسيسكو وإن الأمر تكرر على مدى العام الماضي مما أثار شكوى السكان، وقال "إن أعمال التخريب السابقة استخدمت الطباشير"

وقال شاهد من رويترز إن رسوما مماثلة على ممرات سير المشاة ظهرت في حي إيست فيلدج في مانهاتن شهر نوفمبر عند طرح الألبوم.

والألبوم هو الرابع للمغني الشاب وبلغ قمة قائمة بيلبورد 200 الأمريكية لمبيعات الألبومات.

شاهد أحدث أغنيات جاستن بيبر purpose

كلمات متعلقة جاستن بيبر purpose
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"