فتحي عبد الوهاب على المسرح يناير المقبل في "انت مش شامم"

فتحي عبد الوهاب على المسرح يناير المقبل في "انت مش شامم"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 13:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 13:50
يعود الفنان فتحي عبدالوهاب إلى خشبة المسرح بعد غياب سنوات عن، من خلال مسرحية "انت مش شامم"، التي تقرر بدء عرضها منتصف يناير المقبل.

واتفق الفنان فتحى عبدالوهاب، والفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفنى للمسرح، والمخرج أسامة رؤوف، مدير مسرح الشباب، على موعد عرض مسرحية "انت مش شامم"، من إخراج عبير لطفي، وتأليف أحمد دياب.

وعلى جانب آخر يواصل فتحي عبدالوهاب تصوير مسلسله الجديد "الأستاذ بلبل وحرمه"، والذي توقف تصويره لعدة شهور بسبب مشاكل إنتاجية بين الشركات المنتجة وهى شركة " كنج توت" وشركة " ten ".

مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه " يشاركه بطولته الفنانة رانيا فريد شوقى وإخراج رائد لبيب.

وكان سبق لفتحي عبد الوهاب أن تعاون مع الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل كوميدي اجتماعي وهو مسلسل "عائلة مجنونة جدا.

يذكر أن الفنان فتحى عبدالوهاب بدأ حياته ممثلاً مسرحياً، وشارك في مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحى ولينين الرملى التي خرج منها جيل كامل من النجوم، وقدم مسرحيات: أبناء الحب والغضب، ملاعيب، النافذة واللى بنى مصر، هاملت، ليالي الأزبكية.

ويعد آخر أعمال عبد الوهاب كان فيلم هز وسط البلد، الذي طرح بداية العام الجاري، والذي شاركته بطولته الفنانة إلهام شاهين وزينة وحورية فرغلي ومحمود قابيل وكريم كوجك ومنذر ريحانة.

وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات في منطقة وسط البلد بمدينة القاهرة، مُستعرضًا عدد من الشخصيات المختلفة التي تتواجد في هذه المنطقة، منها سيدة ثرية تحاول الحصول على طفل رضيع بأي ثمن، ورجل يخطط لعملية إرهابية خطيرة، ومتسولة تعاني من عدم قدرتها على الصرف على طفلها، وصاحبة محل ملابس تحاول إرضاء زبائنها بشتى السبل.

اقرأ أيضا
فتحي عبد الوهاب عن منع المواقع الإباحية: "برايز" عنده حق
يسرا اللوزي: قلم فتحي عبد الوهاب في "ساعة ونص" خلاني اندمج
أحمد صقر وفتحي عبد الوهاب يذبحان عجلا احتفالا ببدء تصوير "الحكر"
بالفيديو: أبو الليف وفتحي عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي ضد "سواقة بنات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"