#حصاد_في_الفن- مؤلف "سكر مر" أفضل مؤلف في عام ٢٠١٥

#حصاد_في_الفن- مؤلف "سكر مر" أفضل مؤلف في عام ٢٠١٥

فاطمة نبيل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 12:40 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يناير 2016 - 14:31
فاز المؤلف محمد عبدالمعطي لقب "أفضل مؤلف" لـ 2015 في استطلاع FilFan.com، عن فيلمه "سكر مر" والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر السابق.

وحاز عبد المعطي اللقب بعدد أصوات 1200 صوتا، بعد تفوقه على منافسه الأقرب صلاح الجهيني والذي حصد 173 صوتا عن فيلمه "ولاد رزق" والذي عُرض في نفس الموسم.

فيلم "سكر مر" هو الثاني في مشوار مؤلفه، بعد فيلمه الأول "المهرجان" من إخراج حسام الجوهري، ومن بطولة سادات، وعلاء فيفتي، وأمينة خليل، ورامي غيط، وعايدة رياض.

والثاني أيضا في مشوار مخرجه هاني خليفة بعد غياب عن الساحة السينمائية دام 12 سنة، منذ فيلمه الأول "سهر الليالي" والذي عُرض سنة 2003، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، وآيتن عامر، وهيثم زكي، وشيري عادل، وناهد السباعي، وكريم فهمي، ونبيل عيسى، وعمر السعيد.

تناول الفيلم حياة خمسة رجال وخمس سيدات، تربطهم علاقات زوجية أو عاطفية، تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، وعلاقات آخرى لاتتغير مهما مرت بظروف هناك علاقات تبدو مثالية ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو مستحيلة، ولكنها تستمر رغم ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن عبد المعطي يتوقع عرض عمله الأول في الدراما التلفزيونية في رمضان 2016 مسلسل "الأسطورة" من إخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، وروجينا، ونسرين أمين، وهادي الجيار، ودنيا عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وعايدة رياض ومحمد عبد الحافظ، وأمل رزق، وأشرف زكي، ورحاب الجمل، وعمر حسن يوسف.

كان آخر أعمال محمد رمضان في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "ابن حلال" من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة وفاء عامر، وهالة فاخر، وسارة سلامة، وأحمد حاتم، وتم عرضه في رمضان 2014، وآثار الكثير من الجدل وقتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"