بالفيديو- رغدة عن أحلام بشأن دفاعها عن الشيخة موزة: "خلليها تتزحلق في الموز"

بالفيديو- رغدة عن أحلام بشأن دفاعها عن الشيخة موزة: "خلليها تتزحلق في الموز"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 10:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 10:5
أحلام ورغدة أحلام ورغدة
ترى الفنانة السورية رغدة أن هجوم الفنانة الإماراتية أحلام عليها هو بسبب هجومها المستمر على الشيخة موزة زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثان.

ورفضت رغدة أثناء استضافتها في حلقة الأحد 27 ديسمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" تصريح أحلام بأن الشيخة موزة هي "تاج راسها".

وقالت: "أنا "تاج راسي" هو أنا والجيش العربي السوري فقط، والشيخة موزة "تاج راس" أحلام، خلليها تتزحلق في الموز".

وأكدت رغدة أنه على الرغم من هجوم أحلام عليها، إلا أنها أكدت في البرنامج أنها تحبها لكونها شخصية مثيرة للجدل، ولأنها تحب الاستماع لصوتها ولأغانيها.

شاهد رغدة تهاجم أحلام والشيخة موزة



وفي ذات السياق، وجهت رغدة رسالة حادة للشيخة موزة في البرنامج هي: "الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل، والدم العربي في مصر والعراق وليبيا وسوريا ممكن تشوفيه في أبنائك، والدم العربي في رقبتكم".

شاهد رغدة توجه رسالة حادة للشيخة موزة



على الجانب الآخر، دافعت رغدة في برنامج "100 سؤال" عن الرئيس السوري بشار الأسد، وانتقدت اندلاع الثورة في سوريا لكونها ليست سلمية، وأنها ضمن مخططات دولية لتقسيم دول الشرق الأوسط الكبرى، بحسب رأيها.

شاهد رغدة تدافع عن بشار الأسد وتبرر هجومها على الثورة السورية


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"