بالفيديو- محمد زيدان: عصام الحضري أفضل وأهم من أبو تريكة

بالفيديو- محمد زيدان: عصام الحضري أفضل وأهم من أبو تريكة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 10:22 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 10:22
محمد زيدان محمد زيدان
أكد مهاجم فريق الإنتاج الحربى حاليا ولاعب نادي بروسيا دورتموند السابق محمد زيدان أن حارس المرمى عصام الحضري أجدر بنيل لقب "أهم لاعب في جيله" عن اللاعب محمد أبو تريكة.

وقال زيدان أثناء استضافته في حلقة السبت 26 ديسمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة": "مما لا شك فيه أن أبو تريكة يعتبر من أهم وأبرز نجوم الجيل الذهبي، ولكني أرى أن الحضري أهم لاعب في جيلنا".

وعلّل محمد زيدان اختياره لعصام الحضري كأفضل "لاعب في جيله" بسبب مركزه المهم والفريد في منتخب مصر لكرة القدم، ودوره الفعّال في تحقيق البطولات له، عكس محمد أبو تريكة الذي يرى زيدان أن مسألة تواجده في الفريق من عدمه لم تؤثر في إحراز المنتخب للبطولات.

ولكي يوضح زيدان حديثه، فأشار أن المنتخب المصري لكرة القدم فاز بكأس الأمم الإفريقية في أنجولا للمرة الثالثة على التوالي في سنة 2010، في غياب محمد أبو تريكة، فيما أن مركز الحضري كان دائما مهما في كل مرة كان المنتخب يفوز فيها بالكأس.

وقال: "عصام الحضري أهم لاعب في جيلنا لأنه الوحيد الذي كان مهما جدا في مركزه، وكنا عديدين في مركز أبو تريكة، وقادرون جميعا على تحمّل مسؤولية المنتخب".



طالع أيضا- بالفيديو- محمد زيدان يتعرض للإغماء وعصام الحضري ينفعل على هاني رمزي في "هبوط اضطراري"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"