بالصور- هكذا احتفلت كيم كاردشيان وسيرين عبد النور ودوللي شاهين بالكريسماس مع بناتهن

بالصور- هكذا احتفلت كيم كاردشيان وسيرين عبد النور ودوللي شاهين بالكريسماس مع بناتهن

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 16:34 | آخر تحديث: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 19:41
سيرين عبد النور وكيم كاردشيان ودوللي شاهين سيرين عبد النور وكيم كاردشيان ودوللي شاهين
احتفالات أعياد الكريسماس لها بهجة وفرحة خاصة، فالزينة وأشجار ملونة في كل مكان، ملابس تناسب الأجواء ولحظات مرح مع الأسرة.

وفي الفترة الأخيرة للفنانات تقليد خاص بأن يقمن بارتداء ملابس متشابهة مع بناتهن، وبالطبع لا يوجد أفضل من الكريسماس للاحتفال بشكل خاص.

وكعادتهن في مشاركة المتابعين اللحظات السعيدة، نشرت بعض الفنانات صور مع بناتهن أثناء الاحتفال بالأعياد وظهرن يرتدين نفس الملابس، ومن هؤلاء الفنانات:

كيم كاردشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram صورة لها مع ابنتها الصغيرة نورث ويست، في الصورة لم تظهر كيم بوجهها بل جلست تعطي للكاميرا ظهرها حتى تتمكن من أن تصور تسريحة الشعر التي ظهرت بها هي وابنتها الصغيرة، وكتبت في معايدتها لمتابعيها "عيد ميلاد سعيد".

Merry Christmas everybody! Good night!

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on




سيرين عبد النور

كعادتها لا تظهر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وجه ابنتها الصغيرة إلى الكاميرات، لكن هذا لم يمنعها من مشاركة جمهورها بصورة احتفالهما بالكريسماس.

في الصورة ظهرت سيرين وابنتها مرتديتان نفس الفستان الأحمر وتضعان على رأسهما قبعة "بابا نويل" وبالطبع موقع الصورة كان إلى جانب شجرة الكريسماس المزينة بأجمل زينة وهدايا.



دوللي شاهين

المطربة اللبنانية دوللي شاهين شاركت هي الأخرى متابعيها احتفالها بالأعياد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook صورة لها ولابنتها الصغيرة وهما ترتديان نفس الملابس وتقفان إلى جوار شجرة الكريسماس.

#merrychristmas dear friends #ilovesanta

Posted by Dolly Shahine on Thursday, December 24, 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"