بالصور- ظهور قرينة كيم كارداشيان.. فمن الأجمل؟

بالصور- ظهور قرينة كيم كارداشيان.. فمن الأجمل؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 17:29 | آخر تحديث: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 17:29
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
حصدت إحدى الفتيات آلاف المعجبين عبر Instagram، بفضل ملامحها شديدة الشبه من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لدرجة اعتقاد البعض بأنها توأمها!

كيم كارداشيان وقرينتها

كيم كارداشيان وقرينتها

واسم الفتاة هي كاميلا أوسمان، وهي مدونة موضة من كندا، وتبلغ من العمر 20 عاما، ويبلغ عدد معجبيها على Instagram 78 ألف معجب.

| they begging for mercy like a lambo x

A photo posted by kamïlla ōsman (@kamiosman) on




وتؤكد كاميلا أنها لم تتعمّد على الإطلاق أن تتشبه بكيم كارداشيان، مرجحة أن تقارب أصولها مع كيم هو السبب وراء تشابه ملامحهما، بحسب مجلة People.

وقالت: "أنا من دولة أذربيجان، التي هي على حدود أرمينيا مسقط رأس كيم كارداشيان، وهو ما قد يكون السبب وراء تشابه ملامحنا، فأغلب فتيات بلادي يحملون نفس الملامح".

| I don't chase boys but they run a mile for me | 🍷

A photo posted by kamïlla ōsman (@kamiosman) on




ونفت كاميلا أوسمان إن كانت لجأت لأي عملية تجميل من أجل تشبهها بكيم كارداشيان، مؤكدة أن كل ملامح وجهها طبيعية، بدء من الشعر الأسود الطويل، والبشرة ذات اللون الزيتوني، والوجه النحيف، والعيون اللوزية.

وعن رأيها الشخصي في كيم كارداشيان تقول كاميلا: "أراها إمرأة بالغة الجمال، لذا فإني أجد أن تشبيه الناس لي بها هو مجاملة!".

طالع أيضا

بالصور- تعرف على قرينة تايلور سويفت.. فأيهما أجمل؟


بالصور: قرينة أنجلينا جولي الصغيرة تعوض غيابها عن افتتاح "Unbroken"

صورة: ريس ويذرسبون تلتقي "قرينتها".. فأيهما أجمل؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"