صورة- مادلين مطر تتذكر والدتها في احتفالها بأعياد الميلاد بكلمات مؤثرة

صورة- مادلين مطر تتذكر والدتها في احتفالها بأعياد الميلاد بكلمات مؤثرة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 11:7 | آخر تحديث: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 11:7
مادلين مطر ووالدتها مادلين مطر ووالدتها
لم تستطع المطربة اللبنانية مادلين مطر أن تمر أجواء أعياد الميلاد دون أن تتذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة.

وتوفيت والدة مادلين مطر في أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت وتهتم بأن تعبر عن اشتياقها لوالدتها ببعض الكلمات التي تخرج من القلب، كما أنها تظهر بملابس سوداء سواء في مناسبات خاصة أو حتى في حفلات عامة.

ومع الاحتفال بأعياد الميلاد، نشرت مادلين عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لها مع والدتها وهما مرتديتان قبعات "بابا نويل"، وكتبت تتذكرها قائلة: "كنت العيد يا أمي.. كنت فرحة العيد.. ليتني أعرف كيف أهرب من هذه الأيام الموحشة، فأنا وحيدة بدونك، وأفتقدك بشدة.. وعزائي أنني أعرف أنك في السماء تحتفلين بالعيد مع الملائكة والقديسين بحضرة الأب والإبن والروح القدس والقديسة فائقة الطهاره أمنا مريم العذراء.. فصلي لأجلي يا حنونة".

وتابعت داعية الله أن يلهمها الصبر قائلة: "ربي في عيدك المبارك ارحم نفوس من انتقلوا إليك وأرسل المعونة لكل نفس تعاني التشرد والعوز والمرض والجوع ولكل محتاج".

كنت العيد يا امي.. كنت فرحة العيد.. ليتني اعرف كيف اهرب من هذه الايام الموحشة فانا وحيدة بدونك وافتقدك بشدة..وعزائي انني اعرف انك في السماء تحتفلين بالعيد مع الملائكة والقديسين بحضرة الاب والابن والروح القدس والقديسة فائقة الطهاره امنا مريم العذراء.. فصلي لاجلي يا حنونة.. ربي في عيدك المبارك ارحم نفوس من انتقلوا اليك و ارسل المعونة لكل نفس تعاني التشرد والعوز والمرض والجوع ولكل محتاج.. #يسوع_انت_العيد

A photo posted by Madeleine Matar (@madeleine_matar) on



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"