بالفيديو- شيري عادل ترد على جملة "أنا بكره محمد رمضان"

بالفيديو- شيري عادل ترد على جملة "أنا بكره محمد رمضان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 10:33 | آخر تحديث: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 10:33
شيري عادل ومحمد رمضان شيري عادل ومحمد رمضان
أثارت جملة "أنا بكره محمد رمضان" التي نُشرت عبر الصفحة الرسمية للممثلة شيري عادل دهشة جمهورها بشدة، ما دفعها لتوضيح الحقيقة من وراءها.

وأكدت شيري عادل أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 23 ديسمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc أن من كتب هذه الجملة شخص لا تعرفه كان يتولى صفحتها على Facebook، والتي أنشأنها معجبيها في البداية.

وأشارت أنه لكي تتدارك الأمور سريعا، قامت بإرسال جواز سفرها لإدارة Facebook من أجل الحصول على توثيق لها، وبالفعل تم ذلك، وأصبحت هي من تدير الصفحة بنفسها، منعا لنشر أي معلومات مغلوطة عنها.

وقالت شيري عادل إنها لا تعلم إن السبب قيام ذلك الشخص بكتابة جملة "أنا بكره محمد رمضان" هو لإحداث وقيعة بينها وبينه، مؤكدة أن علاقتها به جيدة وبكل زملائها في الوسط الفني، وأنها لا تتحدث بسوء عن أي منهم.



وكانت شيري عادل كشفت في برنامج "الليلة دي" عن مشهد كانت مترددة من تقديمه مع النجم أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" من إنتاج 2010. (بالفيديو- شيري عادل تكشف عن المشهد الذي كانت مترددة من تقديمه مع أحمد حلمي في "بلبل حيران")

وكان آخر أعمال شيري عادل الفنية فيلم "سكر مُر"، الذي عُرض في عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، وأيتن عامر، ومسلسل "البيوت أسرار" مع نسرين أمين، ومسلسل "لعبة إبليس"، من بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وهو من تأليف إنجي علاء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"