جينيفر لورانس تكشف عن عيب محرج لبرادلي كوبر أثناء رقصها معه

جينيفر لورانس تكشف عن عيب محرج لبرادلي كوبر أثناء رقصها معه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 21:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 21:39
جينيفر لورانس وبرادلي كوبر في أحد مشاهد Silver Linings Playbook جينيفر لورانس وبرادلي كوبر في أحد مشاهد Silver Linings Playbook
من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر لورانس أنها تلقائية للغاية، ولا تتحكم فيما يخرج من لسانها من كلام وتصريحات.

وأثبتت جينيفر ذلك بصورة كبيرة، أثناء حديثها أخيرا عن زميلها النجم الوسيم برادلي كوبر عبر أثير الإذاعة، وتحديدا أثناء عملهما سويا في فيلم Silver Linings Playbook، والذي نالت بسببه جائزة الأوسكار في 2014.

وأفصحت جينيفر لإذاعة KISS FM أنها واجهت عيبا محرجا لدى برادلي كوبر أثناء مشاهد رقصها معه في الفيلم، وهو أنه يمتلك "مؤخرة متعرقة" أثناء الحركة.

وقالت لورانس بكل ثقة: "أنا متأكدة من أن برادلي كوبر كان يتعرّق من مؤخرته في البداية أثناء تلقينا لدروس في الرقص من أجل الفيلم".

وأشارت أن أكثر ما جذب انتباهها تجاه هذا الموضوع هو أن برادلي كوبر كان يتعرّق من مؤخرته في البداية قبل أن تتعرّق إبطيه، وهو ما ليس معتاد حدوثه بحسب رأيها.

وتجدر الإشارة أن جينيفر لورانس (25 عاما) وبرادلي كوبر (40 عاما) تجمعهما صداقة وطيدة، وتعاونا فنيا عبر شاشة السينما في 4 أفلام، هي Silver Linings Playbook، وAmerican Hustle، وSerena، وأخيرا في Joy.

وكانت جينيفر أكدت لمجلة Extra في وقت سابق أنه من المستحيل وجود علاقة رومانسية تجمعهما ببرادلي كوبر، فيما وصفت علاقتهما بـ "علاقة زوجين مسنين".

على الجانب الآخر، أعربت جينيفر لورانس لإذاعة KISS FM عن رغبتها في المشاركة في النسخة الجديدة من أفلام Ghostbusters أو "طاردو الأشباح"، كما تمنت أن تتعاون فنيا مع المخرج وودي آلن، وطلبت منه أن يتصل منها في القريب العاجل للاتفاق معها على المشاركة في أحد أفلامه.

طالع أيضا

شاهد بالفيديو- هكذا اجتازت جينيفر لورانس تصوير مشهدها الجنسي الأول

بالفيديو- جينيفر لورانس عن مشاهدها الجنسية مع برادلي كوبر: جعلته أكثر تجاوبا

جينفر لورانس تتفوق على سكارليت جوهانسون وتتصدر قائمة الأعلى ربحا في 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"