منة شلبي توضح سر عدم زواجها حتى الآن وطبيعة علاقتها بمحمد العدل

منة شلبي توضح سر عدم زواجها حتى الآن وطبيعة علاقتها بمحمد العدل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 20:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 22:34
منة شلبي منة شلبي
كشفت النجمة منة شلبي عن أسباب عزوفها عن الزواج حتى الآن، فيما أوضحت طبيعة علاقتها بالمخرج محمد العدل، بعد انتشار شائعات عن وجود علاقة رومانسية تجمعهما.

وأكدت منة أن ما يجعلها تؤجل قرار الزواج حتى الآن هو نظرة المجتمعات العربية إليه على أنه "تحصيل حاصل"، وهو ما يزيدها إصرارا على أن يكون زواجها نابعا من الحب في المقام الأول، بحسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وقالت منة شلبي: "دائما ما نسمع في مجتمعاتنا العربية بضرورة اللحاق بقطار الزواج والإنجاب قبل فوات الأوان، ولكن الأمر ليس مرتبطا بعمر محدد، وأن طفلي ليس مجرد لعبة، وأن من سأستكمل معه حياتي إنسان في النهاية وليس كلب أليف".

وبينما أشارت منة أنها مرت بتجربتين حب فاشلتين في حياتها، فإنها توجهت بالشكر لأصحابها، لأنهما تسببا في منحها خبرة في الحياة، وإعادة اكتشاف لروحها، بحسب تعبيرها.

وعن حقيقة ارتباطها عاطفيا بمحمد العدل مخرج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "حارة اليهود"، فأكدت منة شلبي أن محمد والملقب بـ "ماندو" بمثابة صديق مقرب، وأكدت أنه لو أن هناك أي مشاريع للزواج فلن تتردد في الإعلان عنها.

وتجدر الإشارة أن منة شلبي فازت أخيرا بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الـ 12، عن دورها في فيلم "نوارة". (نيللي كريم ومي كساب وآخرون يهنئون منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي 2015)

طالع أيضا

شاهد بالصور- "نوارة" تحول أبطالها لسكان حارة شعبية

شاهد بالفيديو- منة شلبي ومحمود حميدة وشيرين رضا يكشفون سر انجذابهم لـ "نوارة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"